ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

تفاصيل مسرحية "فرحات والعائلة" لـ محمد هنيدي مع مواهب من ذوي الهمم

ET بالعربي | 01 أكتوبر 2023
بوستر مسرحية "فرحات والعائلة"

بوستر مسرحية "فرحات والعائلة"

يخوض محمد هنيدي، تجربة فنية جديدة، خلال الفترة القليلة المُقبلة، حيث يتعاون مع مجموعة من ذوي الهمم، في مسرحية تحمل اسم "فرحات والعائلة" ومن المُقرر عرضها في أبو ظبي، قريبًا.

محمد هنيدي

وكشف محمد هنيدي، عبر حسابه على "انستقرام"، عن البوستر الرسمي للمسرحية، وعلق عليها قائلًا: "عرض مسرحي، بطولة مواهب ذوي الهمم، على مدار عام ونصف بيتم الإعداد لمشروع التعاون بيني وبين مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، مشروع عمل مسرحي يشترك فيه معي فنانين من أصحاب الهمم".

وأضاف "قصة اجتماعية بقالب كوميدي بنعرض فيها مواهب فنانين مميزين جداً بمواهب رائعة.. خطوة جديدة لتمكين ذوي الهمم في كافة المجالات".

مسرحية فرحات والعائلة

ويُشارك في بطولة المسرحية، بجانب محمد هنيدي، كل من محمد ثروت، ومحمد أسامة أوس أوس، وياسر الطوبجي، وإيمان السيد، وأحمد سلطان، وآخرين، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين.

محمد هنيدي

وعلم "ET بالعربي" أنّ محمد هنيدي، يعقد جلسات عمل مكثفة حاليًا مع نادر صلاح الدين، لمواصلة التحضيرات، ورسم الخطوط العريضة للعمل، وكذلك الوقوف على تفاصيل الشخصيات كافة، إذ أنّ المشروع لازال في مرحلة الكتابة حتى الآن.

واستقرت أسرة المسرحية، التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي، على أنّ يكون شهر ديسمبر المُقبل، موعداً مبدئيًا لعرض "فرحات والعائلة" في أبو ظبي، إذ ستبدأ مرحلة البروفات خلال الأيام المُقبلة.

وفى سياق آخر، يُعرض لمحمد هنيدي حاليًا، فيلم "مرعي البريمو" بجميع دور  السينمات بمصر والوطن العربي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم غادة عادل، مصطفى أبو سريع، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد بدير،  وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.