وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل الجمهور مع بدء عرض سلسلة "إميلي في باريس" بجزئه الثاني

ET بالعربي | 23 ديسمبر 2021
بوستر "إملي في باريس"

بوستر "إملي في باريس"

مع بدء عرض سلسلة "إميلي في باريس" يوم أمس في 22 ديسمبر بموسم جديد على نتفليكس ، أظهر بعض محبي العمل لهفة لمشاهدة المزيد من مغامراتها في مدينة الأضواء ومتابعة أزيائها التي لطالما حظيت بإشادة كبيرة من قبل الفتيات على السوشيال ميديا.

سلسلة "إميلي في باريس"  التي ابتكرها Darren Star ، منشئ Young and Sex and The City والتي تلعب دور البطولة فيها ليلي كولينز Lily Collins فيها الكثير من الضحكات الممزوجة بالدراما الجديرة بالاهتمام.

وفيما تتنقل إميلي في حياتها الجديدة بباريس ، لا تسير الأمور دائمًا كما هو مخطط لها، خاصةً عندما يتعلق الأمر بوظيفتها التي تتطلب معرفة الكثير من أمور الاتيكيت ، وتحقيق التوازن بين صداقاتها ، والوقوع في حب جديد.

ومنذ بدء عرضه على نتفليكس ويتصدر العمل الأكثر مشاهدة على المنصة، بالاضافة إلى تصدره الترند على تويتر، وشهد تفاعلًا لافتًا من قبل الجمهور على هاشتاغات (EmilyInParis2) و (Emily) حيث انقسمت الآراء بين من أعجب بالعمل وكان ينتظر عرضه، وبين لم يرضيه العمل بما حمله من جديد في موسمه الثاني.

emily in paris

emily in paris

الموسم الأول من Emily in Paris صدر في أكتوبر 2020 ، ولكن لم تصدر نتفليكس حينها إعلانًا رسميًا عن الموسم الثاني حتى 11 نوفمبر 2020، لذا معرفة إن كان هناك موسم ثالث من العمل لازال مبكراً.

يذكر أن مسلسل Emily in Paris جاء ضمن ترشيحات أفضل مسلسل كوميدي لجوائز غولدن غلوب المقرّر عرضها في 28 فبراير، كما تم ترشيح بطلة المسلسل ليلي كولينز لجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل كوميدي .

وتدور أحداث Emily in Paris (ليلي كولينز)، حول مديرة تسويق طموحة في العشرين من عمرها من شيكاغو، حصلت بشكل غير متوقع على وظيفة في باريس عندما استحوذت شركتها على شركة فرنسية للتسويق الفاخر، تم تكليفها بتجديد استراتيجيتها الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي، وتشرع في حياة جديدة في باريس مليئة بالمغامرات والتحديات، وهي تتنافس في الفوز على زملائها في العمل، وتكوين صداقات، والتنقل في العلاقات الرومانسية الجديدة.