تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

تفاعل الجمهور مع فيلم "راس براس" بعد عرضه على نتفليكس

ET بالعربي | 04 أغسطس 2023
صورة من كواليس تصوير فيلم "راس براس" السعودي

صورة من كواليس تصوير فيلم "راس براس" السعودي

"فيلم جميل ومرتب" .. "فيلم جيد".."فكرته طموحة لطاقم عمل سعودي مبتكر" وغيرها من التعليقات التي تركها الجمهور بعد عرض فيلم "راس براس" السعودي على نتفليكس، وهو من تأليف وكتابة عبد العزيز المزيني وإخراج مالك نجر، والموهبتان وراء مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "محافظة مسامير".


المركز الأول في أكثر الأفلام مشاهدة بالسعودية

مخرج الفيلم مالك كتب على تويتر منذ قليل أن الفيلم احتل المركز الأول من الأكثر مشاهدة في السعودية بعد عرضه بأيام "راس براس يحتل المركز الأول في أكثر الأفلام مشاهدة على نتفليكس في السعودية اليوم، فخور بزملائي وسعيد بأن تعبهم أثمر، وشكرا لكل من شاهده".

عادل رضوان منجهته عبر عن سعادته باحتلال الفيلم للمركز الأول بالسعودية بين أكثر الأفلام مشاهدة على نتفليكس "رقم 1 في السعودية شكرا لكم".


آراء الجمهور حول فيلم "راس براس"

"فيلم مليء بالضحك وإبداع لفريق سعودي بهذا الانتاج السينمائي هي تعليقات الأغلبية على تويتر حول الفيلم، إنما برزت بعض الانتقادات التي طالت الفيلم من قسم آخر حول القصة وبأن هناك ضعف في الإخراج.

راس براس

راس براس

قصة فيلم راس براس

يروي فيلم "راس براس" قصة حافلة بالمغامرات والتجارب واللحظات الساخرة المقدمة بقالب كوميدي جرئ ولاذع من قبل عدد من الشخصيات المميزة بغرابتها التي تؤديها نخبة من المواهب السعودية الفنية أمثال عبد العزيز الشهري، وعادل رضوان، وزياد العمري.

وتدور أحداث الفيلم في العالم الآسر والعجيب "حي بذيخة"، وتتمحور حول شخصية السائق العاشق والبسيط "درويش" التي يؤديها الفنان عادل رضوان، الذي يقوم عن طريق الخطأ بنقل أكبر مجرم متقاعد من المطار لتتم بعد ذلك مطاردته من قبل عصابة المجرم بهدف استعادته بسلامة. وينشغل فيما بعد كل من درويش، وأبو غدرة (زياد العمري)، وفياض، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة التكسي عبدالعزيز الشهري، في مهمة تضليل العصابة وإيهامها بأن الرجل العجوز لا يزال على قيد الحياة، الأمر الذي يؤدي إلى سلسلة من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة المغلفة بطابع كوميدي خاص.