حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

تقارير: ليلى عبدالله تواعد جو جوناس في اليونان

بيلا حديد تظهر في كليب أغنية "غزة تنادي" لـ مصطفى

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

تفاصيل ما حصل في المؤتمر الصحفي لـ فيلم ولاد رزق 3 القاضية

أحلام تحتفل بتخرج ابنها فاهد: جعلني أشوفك في أعلى المناصب

جينيفر لوبيز وبن أفليك يبتعدان عن بعض أكثر ويعرضان منزلهما للبيع

بعد أزمته الأخيرة.. كواليس استعدادات عمرو دياب لحفله بلبنان

تفاعل مع العرض الخاص لفيلم "النداء الأخير إلى اسطنبول" في نيويورك

ET بالعربي | 16 نوفمبر 2023
كيفانش تاتليتوغ و بيرين سات - صورة من انستقرام

كيفانش تاتليتوغ و بيرين سات - صورة من انستقرام

تفاعل كبير من قبل الجمهور على السوشيال ميديا بعد ظهور بطلي فيلم   Last Call For Istanbul كيفانش تاتليتوغ و بيرين سات معًا من نيويورك.

وفي التفاصيل، عقدت نتيفليكس عرضا خاصا لـ "النداء الأخير إلى اسطنبول"، فيلمها الجديد المنتظر بفارغ الصبر اليوم في مسرح باريس ، قاعة نيويورك الشهيرة، والذي سيتم طرحه على المنصة يوم 24 نوفمبر.

صورة متداولة من العرض الخاص لفيلم "النداء الأخير الى اسطنبول

خفة دم بيرين سات حديث الجمهور

بيرين حرصت على التقاط صور برفقة كيفانش على طريقة السيلفي خلال جلوسهما داخل القاعة لمتابعة الفيلم مع الحاضرين وصناع العمل.

من العرض الخاص لفيلم "النداء الأخير الى اسطنبول

من العرض الخاص لفيلم "النداء الأخير الى اسطنبول

من العرض الخاص لفيلم "النداء الأخير الى اسطنبول

وتداول الجمهور الصور بشكل واسع على السوشيال ميديا، مشيدين بخفة دم بيرين وابتسامتها طيلة الوقت واطلالتها المنعشة التي تحولت إلى ترند على السوشيال ميديا.

من العرض الخاص لفيلم "النداء الأخير الى اسطنبول

كما كانت فرحة كبيرة من قبل الجمهور برؤية الثنائي معا مجددا، لاسيما وأنهما يعتبران من أنجح الثنائيات التركية على الشاشة لدى تعاونهما سابقا معا في مسلسل "العشق الممنوع"، حيث لازال نجاح العمل يتم الحديث عنه لغاية اليوم بالرغم من مرور عدد من السنوات.

كيفانش و بيرين سات من نيويورك

إشادة الجمهور بحديث كيفانش باللغة الانجليزية

وأشاد الجمهور بحديث كيفانش بطلاقة باللغة الانجليزية خلال كلمة له في قاعة العرض الخاص للفيلم، حيث كانت تقف الى جانبه بيرين أيضًا وهي تبتسم.

من جانبه، مايكل أزولينو ، نائب رئيس المحتوى في نتفليكس تركيا قال: "تجذب القصص الأصلية والقوية مثل النداء الأخير لإسطنبول اهتماما كبيرا في جميع أنحاء العالم من خلال عبور الحدود"ـ مضيفا " حقق فريقنا في تركيا العديد من الإنتاجات الناجحة في أنواع مختلفة حتى الآن وقد نالت هذه الإنتاجات استحسانا كبيرا على المستوى العالمي".

كيفانش و بيرين سات من كواليس فيلم "النداء الأخير الى اسطنبول"

تابع "أعتقد أن النداء الأخير لاسطنبول لن يكرر هذه الإنجازات فحسب ، بل سيحملها أيضا إلى أبعد من ذلك..نحن فخورون جدا بأن تتاح لنا الفرصة لجمع قوة القطاع الإبداعي في تركيا مع أعضائنا من ثقافات مختلفة يعيشون في 190 دولة".

وقال دين غارفيلد ، نائب رئيس السياسة العامة في نتفليكس ، إنه فخور جدا بتنظيم عرض خاص للدعوة الأخيرة لإسطنبول في نيويورك وتابع: "هذا الحدث هو انعكاس لحماستنا لجلب قصص تركيا إلى المسرح العالمي. إن إنتاجات نيتفليكس التي تم تصويرها في جميع أنحاء تركيا تعزز الروابط الثقافية في العالم وتخلق تأثيرا قويا. تظهر أحدث أبحاثنا أن رغبة أعضائنا الذين يشاهدون الإنتاجات التركية حول العالم في زيارة تركيا قد زادت بمقدار 2.6 مرة وزادت الرغبة في تعلم اللغة التركية بمقدار 4.6 مرة. هذه النتائج هي أوضح دليل على نجاح القصص التي نقدمها من تركيا إلى العالم."

وكان قد تولى اخراج الفيلم جي أوشنن أويان أوشك الذي يجمع الثنائي معًا بعد سنوات، وكتب السيناريو نوران إيفرين أوشيت.

قصة فيلم İstanbul İçin Son Çağrı

تُفضي مصادفة في المطار بشخصين إلى قضاء اوقات لا تنسى في مدينة "نيويورك"، و بينما يقضي سيرين (بيرين سات) ومحمد (كيفانش تاتليتوغ) أفضل لحظات حياتهما معا, هناك مشكلة واحدة فقط.