فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

تفاعل مع فيديو وصول الطفل السوري المحب لـ رونالدو الى السعودية

ET بالعربي | 25 فبراير 2023
كريستيانو رونالدو والطفل السوري - صورة معدلة

كريستيانو رونالدو والطفل السوري - صورة معدلة

تفاعل كبير مع فيديو معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي يظهر وصول الطفل السوري إلى السعودية والذي سيحقق  أمنيته برؤية كريستيانو رونالدو.

الفيديو يظهر وصول الطفل مع والدته وأشقائه، حيث علق معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر تويتر "الله يكتب أجر فرحته ل مولاي حفظه الله وسمو سيدي قائدنا الملهم وعراب الرؤيه حفظه الله وللشعب السعودي الكريم، اليوم انا سعيد الحمدالله".

الطفل يعبر عن فرحته ويشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ

وعبر الطفل عن فرحته بتحقيق أمنيته قائلا: "شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على ها الدعوة الحلوة والله يحقق لك كل شئ تتمناه يا رب وما مصدق إني جيت على السعودية".

وكان الطفل قال لـ منذر المزكي أثناء زيارة الأخير لسوريا ضمن الحملة الإماراتية للإغاثة عقب الزلزال المدمر الذي ضرب كلا من سوريا وتركيا، عن "أمنيته بمشاهدة النجم كريستيانو رونالدو، مشدّداً على عشقه لنادي النصر السعودي".

وبعد انتشار فيديو الطفل على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي عبّر من خلاله عن رغبته بزيارة المملكة ورؤية رونالدو، مشيرا فيه الى أن والده توفي، رد معالي المستشار تركي آل الشيخ في تغريدة على تويتر "يا ولدي أبشر واهلاً وسهلاً فيك انت ووالدتك معك.. يا أهل الخير من يوصلني فيه؟".

وعلّق الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز على فيديو وصول الطفل مع عائلته الى السعودية "آمين .. الله يحفظهم وينصرهم .. والله يجزيك خير يا بو ناصر على الفرحة اللي في وجه الطفل وأسرته".

كما تفاعل رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مسلي آل معمر، على وصول الطفل السوري إلى السعودية، معلقًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الله يجزى ولاة أمرنا ومعاليكم كل خير.. وإن شاء الله يشرفنا هو وعائلته في النادي، وفي أول مباراة".