جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

تقارير: الاتفاق بين ليونيل ميسي ونادي الهلال على ضعف راتب كريستيانو رونالدو

ET بالعربي | 15 مارس 2023
كريستيانو وميسي

كريستيانو وميسي

السيناريوهات المتعددة التي رافقت انتقال كريستيانو رونالدو عند انتقاله إلى نادي النصر السعودي.. نشهدها اليوم مع الأخبار المتداولة عن إمكانية انتقال ميسي إلى نادي الهلال السعودي أيضاً.

بعض التقارير تناولت أن ميسي طلب مبلغ وقدره 600 مليون يورو للانتقال.. أي ثلاثة أضعاف راتب رونالدو، ومنهم من قال أن النادي مستعد لدفع 220 مليون يورو، وغيرهم قال أن الاتفاق تم على مبلغ 400 ألف يورو. 

وأغلب التقارير المتداولة أكدت أن ميسي يرحب بفكرة أن يصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم.. لكن كل ذلك يبقى مجرد سيناريوهات غير مؤكدة حتى يصدر بيان رسمي من قبل النادي السعودي أو من قبل ليونيل ميسي.

ميسي


تقارير.. ليونيل ميسي سيحصل على ضعف راتب رونالدو 

الصحافي رودي جاليتي، المهتم بالموضوع، شارك تغريدة قبل قليل.. كشف فيها دعم وزارة الرياضة السعودية دعمها للمحادثات مع ميسي لتسهيل إبرام الإتفاقية، كما قال أن الاتفاق النهائي تم بين الهلال وميسي على مبلغ 400 مليون يورو في الموسم.

قائلاً بما معناه، "بعد اللقاء الإيجابي الأخير بين الهلال وميسي ، الآن يستعد النادي لإضفاء الطابع الرسمي على الاقتراح الرسمي إلى ميسي".

وأضاف، "كما قيل، فإنه سيعطى حوالي 400 مليون يورو في السنة، لـ يضاعف راتب كريستيانو، ستدعم وزارة الرياضة المحادثات لتسهيل إبرام الصفقة".

وشارك أيضاً رودي قبل أيام تغريدة قال فيها، "إن مسؤولي الزعيم لم ينتظروا قدوم ميسي للرياض، بل عقدوا اجتماعًا مؤخرًا مع وكلائه، جاءت ردود الفعل عليه إيجابية، إذ رحل الأرجنتيني بإغراءات الهلال، التي ستجعله اللاعب الأعلى أجرًا في العالم".

وأوضح جاليتي أن الطرفين لم يتفقا على شيء بعد، لكن هناك أمل في تدخل وزارة الرياضة، والذي سيمثل حافزًا لإقناع ميسي للانتقال للمنطقة العربية.

وكان والد ميسي ووكيل أعماله قد وصل يوم أمس إلى السعودية تمهيداً لقدوم ميسي خلال الأيام القادمة برفقة عائلته، ليقضي إجازة في المملكة العربية السعودية.

والد ميسي في الرياض