ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

ميسي في الرياض للمرة الثانية كسفير للسياحة السعودية

ET بالعربي | 08 مارس 2023
ليونيل ميسي - إنستقرام

ليونيل ميسي - إنستقرام

يبدو أن عشاق ليونيل ميسي في المملكة العربية السعودية سيكون على موعد مع أفضل لاعب في العالم قريباً، في زيارته الثانية كسفير للسياحة في السعودية. إذ أن ميسي قام بأكثر من زيارة للمملكة العربية السعودية ولكن هذه الزيارة الثانية له كسفير للسياحة السعودية.. 

أعلن وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب على حسابه على تويتر أن ميسي سيأتي إلى المملكة خلال الشهر الحالي، وغرّد كاتباً: "أرحب مجدداً بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته وأصدقائه هذا الشهر في زيارته الثانية للسعودية".

وتابع الخطيب في تغريدته: "للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية، والاستمتاع بتجاربنا الاستثنائية وحفاة شعبنا خلال رحلته".

أعاد حساب السياحة في السعودية تغريدة وزير السياحة مرحباً بميسي مجدداً في المملكة، وجاء في التعليق: "أهلاً ميسي.. أهلاً بك في السعودية.. أرض الحفاوة والكرم بانتظارك.. بالوجهات المتنوعة والاستثنائية".   

لاقى إعلان وزير السياحة السعودي عن زيارة ميسي إلى المملكة ترحيباً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فاعتبر البعض بأن الزيارة تأتي في إطار انضمام ميسي إلى نادي الهلال، وغرّد أحد المستخدمين كاتباً: "أهلاً ميسي في الهلال".

ليونيل ميسي

بينما اعتبر آخر أن ميسي "ليونيل ميسي هو الأعجوبة الثامنة في العالم". وذهب البعض للاستفتاء إلى أي فريق يمكن أن ينضم ميسي. وتصدر هاشتاغ أهلاً ميسي الترند على تويتر وسط تفاعل كبير من المستخدمين.

وكانت ميسي قد زار المملكة في المرة الأولى في مايو من العام 2022، وقد قام بزيارة عدد من الأماكن السياحية، حيث زار مدينة جدة واستكشف خلال زيارته كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق.

ليونيل ميسي