نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

"إلى اللقاء"..حزن النجمات في جنازة وعزاء طوني صوايا

نظر مبابي لها فأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا .. من هي ليا ؟

انتهاء أزمة تصوير الجنازات في مصر

ياسمين صبري مع نجمات هوليوود في عشاء خاص ضمن مهرجان كان

في إحكي مع مالك: ريم عبدالله تتحدث عن خلعها لزوجها

جينيفر لوبيز في أول تعليق على توتر علاقتها مع بن أفليك

كأس موسم الرياض يجمع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي قلباً وقالباً

ET بالعربي | 20 يناير 2023
كريستيانو رونالدو - ليونيل ميسي ، تويتر

كريستيانو رونالدو - ليونيل ميسي ، تويتر

عناق كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي تصدر مشهد مباراة كأس موسم الرياض ليلة أمس، ولفتت أنظار الجميع لأنها تحتوي الكثير من العاطفة، وحملت لأول مرة وداً كبيراً بين لاعبين وصفا دائماً بالغريمين.

Mawsam Al Riyadh game PSG vs Al Hilal and Al Naser players

وبعد تداول هذه الصورة بشكل كبير على السوشيال ميديا، أعاد ميسي مشاركة فيديو العناق الشهير بينه وبين رونالدو عبر ستوري إنستغرام، دون أي تعليق.

ليونيل ميسي

كريستيانو رونالدو أيضاً شارك مجموعة صور من مباراة كأس موسم الرياض، ومن إحدى الصور تلك التي جمعته مع ميسي، وعلق قائلاَ: "سعيد جداً للعودة إلى الملعب.. وإنه من الجيد رؤية الأصدقاء القدامى".

نجم بوليوود اميتاب باتشان الذي كان لافتاً حضوره، وكان برفقة معالي المستشار تركي آل الشيخ في افتتاح المباراة وإلقاء التحية على اللاعبين، شارك فيديو على إنستقرام من تواجده على أرض الملعب وعلق عليه بما معناه، "أمسية في الرياض.. يا لها من أمسية.. كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، مبابي، نيمار جميعهم يلعبون سويًا.. ولكم بصدق استضافتكم لافتتاح المباراة.. باريس سان جيرمان ضد فريق مواسم الرياض.. لا يصدق!!!"

سبيد أيضاً كان متواجد في المدرجات ليشجع لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو، وتناقلت بعض الصفحات عدة فيديوهات لـ سبيد وهو في غاية الحماس لمشاهدة المباراة، وبعد نهايتها شارك مقطع فيديو عبر ستوري إنستقرام، قال فيه "انتهى النقاش.. رونالدو سجل هدفين وميسي هدف، رونالدو هو الأعظم على الإطلاق".

سبيد


ليلة عربية جمهورها عالمي في كأس موسم الرياض

كل الأنظار كانت متوجهة ليلة أمس إلى السعودية وتحديداً إلى استاد الملك فهد الدولي، ليشكل كأس موسم الرياض، ليلة عربية.. وجمهورها عالمي، وحضر المباراة حوالي 70 ألف مشاهد من الملعب مباشرة والملايين من خلف الشاشات.

كأس موسم الرياض

نهاية المباراة بنتيجة 5 – 4 لصالح باريس سان جيرمان

ومنذ الدقائق الأولى بدأت المباراة بحماس كبير، بعد تسجيل ليونيل ميسي الهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان في وقت مبكر جداً، ليعود رونالدو ويسجل أول أهدافه في الرياض مع فريق موسم الرياض ويعادل النتيجة.

هدف التقدم لصالح باريس سان جيرمان آتى في الدقائق الأخيرة من نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب ماركينيوس، ليعود كريستيانو رونالدو ويعادل النتيجة بهدف ثاني في أخر هجمة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2 – 2.

انتهت المباراة بنتيجة بـ نتيجة 5 لصالح باريس سان جيرمان، و4 لصالح فريق موسم الرياض، وتوج فريق سان جيرمان بكأس موسم الرياض، وحصل كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

كأس موسم الرياض