هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

تقارير: ثروة أشرف حكيمي بإسم والدته

ET بالعربي | 14 أبريل 2023
أشرف حكيمي مع والدته وزوجته السابقة

أشرف حكيمي مع والدته وزوجته السابقة

بعد انتشار إشاعة خيانته لزوجته إثر بلاغ من فتاة فرنسية إدعت تعرضها للتحرش والإغتصاب على يديه، وبعد وقوف زوجته مباشرة الى جانب الضحية وعدم انتظار التحقيق لمساندة شريكها، كشفت تقارير أن زوجة أشرف حكيمي السابقة هبة عبوك طالبت بنصف ثروته، لتكتشف بعدها بأنها لن تنال شيئاً من مرادها كونه لا يملك المال بسبب نقله لكامل ثروته وكتابتها بإسم أمه.

اشرف حكيمي

زوجة أشرف حكيمي : لا يملك شيئاً

وذكرت تقارير صحفية في إسبانيا وفرنسا، أن هبة عبوك زوجة حكيمي فوجئت بأنه وضع كل أمواله وأملاكه باسم والدته، فيما كانت ترغب في نيل حصة من ثروته، بعد مباشرتها بإجراءات الطلاق.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلاً عن مجلة "First mag" الفرنسية، أن هبة إبوك فوجئت بأن لاعب باريس سان جيرمان الحالي لا يملك شيئاً بإسمه. وقالت المجلة إن المستفيد من راتب وثروة حكيمي ليس سوى والدته التي كانت تتقاضى أجره في حسابها المصرفي منذ سنوات عديدة.

اشرف حكيمي

إسم أشرف حكيمي تصدّر الترند ومحركات البحث على مواقع التواصل، وأثار هذا الخبر ضجة في إسبانيا وفرنسا والمغرب، لأن زوجة حكيمي ممثلة معروفة وثرية، ويفترض ألا تكون بحاجة للمطالبة بجزء من ثروته، حسب ما ذكر بعض المعلقين.

وشارك حساب "Daily Loud" على تويتر مقالاً حول القضية وكتب ما معناه : "تقدمت زوجة لاعب كرة القدم أشرف الحكيمي بطلب للطلاق وطالبت بنصف ممتلكاته. ومع ذلك، أبلغتها المحكمة أن زوجها "المليونير" لا يملك شيئًا لأن جميع ممتلكاته مسجلة باسم والدته. يتلقى حكيمي مليون يورو شهريًا من PSG ولكن يتم إيداع 80٪ من هذا المبلغ في حساب والدته".

هذا وقد تم الإعلان عن إنفصال حكيمي وزوجته والدخول في إجراءات الطلاق، بعدما قدمت شابة فرنسية شكوى إتهمت فيها حكيمي بالإغتصاب. وجرى توجيه تهمة اغتصاب إلى حكيمي، في حين أنكر اللاعب المغربي بشكل قاطع أن يكون له أي علاقة في الإعتداء الجنسي على الفتاة.

ويعد حكيمي من بين اللاعبين الأعلى أجراً في الدوري الفرنسي، فهو يتقاضى أكثر من مليون يورو في الشهر.

أشرف حكيمي

علاقة أشرف حكيمي بوالدته

ويرتبط أشرف بعلاقة وثيقة مع والدته، حيث يحرص على اصطحابها معه إلى فعاليات التكريم ومباريات كرة القدم، حيث ظهرت والدته في صورة انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل في كأس العالم الماضية التي أقيمت في قطر. وتحدث حكيمي مراراً عن والدته، قائلاً إنها عملت في مهن صعبة بإسبانيا من أجل إعالة الأسرة وتلبية حاجاتها، وهو ما يجعله يحاول بشكل دائم ومستمر أن يرد لها الجميل.

أشرف حكيمي