نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

"إلى اللقاء"..حزن النجمات في جنازة وعزاء طوني صوايا

نظر مبابي لها فأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا .. من هي ليا ؟

انتهاء أزمة تصوير الجنازات في مصر

ياسمين صبري مع نجمات هوليوود في عشاء خاص ضمن مهرجان كان

في إحكي مع مالك: ريم عبدالله تتحدث عن خلعها لزوجها

جينيفر لوبيز في أول تعليق على توتر علاقتها مع بن أفليك

تقارير: ثروة أشرف حكيمي بإسم والدته

ET بالعربي | 14 أبريل 2023
أشرف حكيمي مع والدته وزوجته السابقة

أشرف حكيمي مع والدته وزوجته السابقة

بعد انتشار إشاعة خيانته لزوجته إثر بلاغ من فتاة فرنسية إدعت تعرضها للتحرش والإغتصاب على يديه، وبعد وقوف زوجته مباشرة الى جانب الضحية وعدم انتظار التحقيق لمساندة شريكها، كشفت تقارير أن زوجة أشرف حكيمي السابقة هبة عبوك طالبت بنصف ثروته، لتكتشف بعدها بأنها لن تنال شيئاً من مرادها كونه لا يملك المال بسبب نقله لكامل ثروته وكتابتها بإسم أمه.

اشرف حكيمي

زوجة أشرف حكيمي : لا يملك شيئاً

وذكرت تقارير صحفية في إسبانيا وفرنسا، أن هبة عبوك زوجة حكيمي فوجئت بأنه وضع كل أمواله وأملاكه باسم والدته، فيما كانت ترغب في نيل حصة من ثروته، بعد مباشرتها بإجراءات الطلاق.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلاً عن مجلة "First mag" الفرنسية، أن هبة إبوك فوجئت بأن لاعب باريس سان جيرمان الحالي لا يملك شيئاً بإسمه. وقالت المجلة إن المستفيد من راتب وثروة حكيمي ليس سوى والدته التي كانت تتقاضى أجره في حسابها المصرفي منذ سنوات عديدة.

اشرف حكيمي

إسم أشرف حكيمي تصدّر الترند ومحركات البحث على مواقع التواصل، وأثار هذا الخبر ضجة في إسبانيا وفرنسا والمغرب، لأن زوجة حكيمي ممثلة معروفة وثرية، ويفترض ألا تكون بحاجة للمطالبة بجزء من ثروته، حسب ما ذكر بعض المعلقين.

وشارك حساب "Daily Loud" على تويتر مقالاً حول القضية وكتب ما معناه : "تقدمت زوجة لاعب كرة القدم أشرف الحكيمي بطلب للطلاق وطالبت بنصف ممتلكاته. ومع ذلك، أبلغتها المحكمة أن زوجها "المليونير" لا يملك شيئًا لأن جميع ممتلكاته مسجلة باسم والدته. يتلقى حكيمي مليون يورو شهريًا من PSG ولكن يتم إيداع 80٪ من هذا المبلغ في حساب والدته".

هذا وقد تم الإعلان عن إنفصال حكيمي وزوجته والدخول في إجراءات الطلاق، بعدما قدمت شابة فرنسية شكوى إتهمت فيها حكيمي بالإغتصاب. وجرى توجيه تهمة اغتصاب إلى حكيمي، في حين أنكر اللاعب المغربي بشكل قاطع أن يكون له أي علاقة في الإعتداء الجنسي على الفتاة.

ويعد حكيمي من بين اللاعبين الأعلى أجراً في الدوري الفرنسي، فهو يتقاضى أكثر من مليون يورو في الشهر.

أشرف حكيمي

علاقة أشرف حكيمي بوالدته

ويرتبط أشرف بعلاقة وثيقة مع والدته، حيث يحرص على اصطحابها معه إلى فعاليات التكريم ومباريات كرة القدم، حيث ظهرت والدته في صورة انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل في كأس العالم الماضية التي أقيمت في قطر. وتحدث حكيمي مراراً عن والدته، قائلاً إنها عملت في مهن صعبة بإسبانيا من أجل إعالة الأسرة وتلبية حاجاتها، وهو ما يجعله يحاول بشكل دائم ومستمر أن يرد لها الجميل.

أشرف حكيمي