وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

عمرو دياب يحضر العرض الخاص لـ "ولاد رزق 3" ورسالة إلى جمهوره

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

تقارير: جينيفر لوبيز وبن أفليك مستمران في الإبتعاد عن بعضهما

ET بالعربي | 29 مايو 2024
جينيفر لوبيز وبن أفليك - إكس

جينيفر لوبيز وبن أفليك - إكس

مع استمرار الشائعات والتكهنات حول مصير علاقتهما، قال مصدر لـ ET النسخة الأمريكية أن جينيفر لوبيز وبن أفليك "يحاولان اكتشاف الأمور بمفردهما".

جينيفر لوبيز وبن أفليك "يواجهان مشكلات منذ فترة"

ووسط شائعات عن إنفصال بين لوبيز وزوجها أفليك، أكد مصدر لموقع "Entertainment Tonight" أن الزوجان يبتعدان عن بعضهما البعض ويواجهان مشاكل منذ فترة.

يقول المصدر ما معناه: "يستمر الثنائي جين وبن في أخذ مسافة من بعضهما البعض، لقد كانا يواجهان مشكلات منذ بضعة أشهر ويحاولان اكتشاف الأمور بمفردهما".

ثم تابع قائلاً: "كانت جينيفر تواجه صعوبة في التعامل مع ضغوط الحياة العامة وكذلك في حياتها المهنية. وكانت تعاني من صعود وهبوط أثناء معالجة كل شيء، كانت ترمي بنفسها في العمل، والذي كان دائمًا مُتنفّساً لها لتبقى مشغولة".

وفي وقت سابق من هذا الشهر، قال مصدر آخر لـ ET أن ضغوط الزواج بالنسبة لأفليك هي الشعور بأنه من الصعب إرضاء جينيفر، قائلاً: "يشعر بن أن جين تواجه صعوبة في الشعور بالرضى وهذه إحدى المشكلات التي يواجهونها، بن هو أحد الأشخاص الذين يشعرون بالراحة الكافية ليكونوا صادقين وحقيقيين مع جينيفر، وهذا جزء من سبب حبها له، ولكن أيضًا سبب انزعاجها منه".

أضاف المصدر: "إنها تحاول التلاعب بالأمر وكأنها لا تهتم بما يعتقده الجمهور عنها، لكنها تحب معجبيها كثيرًا، لذا فإن تعليقاتهم تؤثر عليها، يمر الثنائي بمشاكل عادية ولا شيء فاضح، إنه يحدث بين أي إثنين".

شاهد تقرير سابق : جنيفر لوبيز تحتفل بعيد زواجها الأول من بن أفليك بأغنية جديدة

جنيفر لوبيز تحتفل بعيد زواجها الأول من بن أفليك بأغنية جديدة

وفي الأسبوع الماضي، اختارت لوبيز التزام الصمت عندما واجهت سؤال عن حالة زواجها خلال مؤتمر صحفي عُقد في مكسيكو سيتي، بشأن فيلمها الجديد على نتفليكس بعنوان Atlas.

وفقًا لمقطع فيديو من الحدث، عندما سأل أحد الصحفيين عمّا إذا كانت شائعات إنفصالها عن أفليك صحيحة، سارع سيمو ليو، إلى الرد قائلاً ما معناه: "حسنًا، لن نفعل ذلك".

وردت لوبيز، التي كانت ترتدي خاتم الزواج الذي حصلت عليه عندما عقدت قرانها على أفليك في يوليو 2022، بعد علاقة رومانسية متقطعة: "أنت تعرف أفضل من ذلك"، ليُضيف بعدها ليو: "لا تأتي لنا بتلك الطاقة، من فضلك".