الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

ET بالعربي | 25 أبريل 2024
أنانت أمباني وراديكا ميرشانت - تويتر

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت - تويتر

لا تزال أخبار الزفاف الأسطوري لعائلة أمباني تسيطر على صفحات السوشيال ميديا، حيث ذكرت تقارير أن العروسان أنانت أمباني وراديكا ميرشانت قررا عقد قرانهما في يوليو المقبل خلال أحد احتفالات الزفاف، ضمن مُلكية عائلة أمباني في ستوك بارك بمدينة لندن، حسب ما ذكرت صحيفة "إنديا توداي" في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وكانت تقارير أخرى أفادت أن إحدى الإحتفالات ستقام في مدينة أبوظبي، قبل أن تتصدر المعلومات الجديدة أخبار الصحافة الإلكترونية.

زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في لندن

ومع سيطرة أخبار انتقال الزفاف إلى لندن في الساعات الماضية ضمن ملكية عائلة أمباني، أضاف التقرير نقلاً عن مصدر مُقرّب من العائلة الهندية أن نيتا أمباني ستشرف على الاستعدادات.

وتم شراء المنزل، الذي من المقرر أن تقام فيه المناسبة، بالعام 2021 مقابل 79 مليون دولار، وهو ملكية تاريخية تبلغ مساحتها 300 فدان، ظهرت في فيلم جيمس بوند “Goldfinger”، وكانت، حتى شرائها، موطنًا لنادي غولف ونادي ريفي شهير، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة فايننشال تايمز.

شاهد تقرير سابق : أحمد الخفاجي يأجل حفل زفافه

أحمد الخفاجي يأجل حفل زفافه

في الوقت نفسه، تقول التقارير أنه تم إرسال الدعوات إلى مشاهير بوليوود لحضور حدث لندن حتى يتمكنوا من التخطيط لذلك بما يتناسب مع جدول مواعيدهم.

يأتي ذلك بعد أن تصدّرت احتفالات ما قبل زفاف الثنائي أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، عناوين الأخبار العالمية في شهر مارس، حيث توافد المشاهير والأغنياء من جميع أنحاء العالم إلى جامناجار بولاية جوجارات، لحضور احتفال كبير مدّته ثلاثة أيام، وكان من بين الحضور بيل غيتس من مايكروسوفت، ومارك زوكربيرغ من ميتا، وغيرهم الكثير.

وكانت الأسرة قد وزعت في السابق دعوات لاحتفال جامناجار، فيها قواعد اللباس المكوّنة من 9 صفحات، وتعليمات الطيران المُستأجر، بالإضافة إلى قائمة مُفصّلة بالأنشطة على مدار الأيام.