نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

هتان السيف تبكي بعد فوزها على إيمان بركة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

ET بالعربي | 25 أبريل 2024
أنانت أمباني وراديكا ميرشانت - تويتر

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت - تويتر

لا تزال أخبار الزفاف الأسطوري لعائلة أمباني تسيطر على صفحات السوشيال ميديا، حيث ذكرت تقارير أن العروسان أنانت أمباني وراديكا ميرشانت قررا عقد قرانهما في يوليو المقبل خلال أحد احتفالات الزفاف، ضمن مُلكية عائلة أمباني في ستوك بارك بمدينة لندن، حسب ما ذكرت صحيفة "إنديا توداي" في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وكانت تقارير أخرى أفادت أن إحدى الإحتفالات ستقام في مدينة أبوظبي، قبل أن تتصدر المعلومات الجديدة أخبار الصحافة الإلكترونية.

زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في لندن

ومع سيطرة أخبار انتقال الزفاف إلى لندن في الساعات الماضية ضمن ملكية عائلة أمباني، أضاف التقرير نقلاً عن مصدر مُقرّب من العائلة الهندية أن نيتا أمباني ستشرف على الاستعدادات.

وتم شراء المنزل، الذي من المقرر أن تقام فيه المناسبة، بالعام 2021 مقابل 79 مليون دولار، وهو ملكية تاريخية تبلغ مساحتها 300 فدان، ظهرت في فيلم جيمس بوند “Goldfinger”، وكانت، حتى شرائها، موطنًا لنادي غولف ونادي ريفي شهير، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة فايننشال تايمز.

شاهد تقرير سابق : أحمد الخفاجي يأجل حفل زفافه

أحمد الخفاجي يأجل حفل زفافه

في الوقت نفسه، تقول التقارير أنه تم إرسال الدعوات إلى مشاهير بوليوود لحضور حدث لندن حتى يتمكنوا من التخطيط لذلك بما يتناسب مع جدول مواعيدهم.

يأتي ذلك بعد أن تصدّرت احتفالات ما قبل زفاف الثنائي أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، عناوين الأخبار العالمية في شهر مارس، حيث توافد المشاهير والأغنياء من جميع أنحاء العالم إلى جامناجار بولاية جوجارات، لحضور احتفال كبير مدّته ثلاثة أيام، وكان من بين الحضور بيل غيتس من مايكروسوفت، ومارك زوكربيرغ من ميتا، وغيرهم الكثير.

وكانت الأسرة قد وزعت في السابق دعوات لاحتفال جامناجار، فيها قواعد اللباس المكوّنة من 9 صفحات، وتعليمات الطيران المُستأجر، بالإضافة إلى قائمة مُفصّلة بالأنشطة على مدار الأيام.