جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تقارير: شاروخان وسلمان خان بأكبر فيلم في السينما الهندية

ET بالعربي | 04 يوليو 2022
سلمان خان وشاروخان - صورة من السوشيال ميديا

سلمان خان وشاروخان - صورة من السوشيال ميديا

خبر سعيد بالنسبة لمحبي شاروخان Shah Rukh Khan و سلمان خان Salman Khan بعد أن انتشرت اليوم أخبار عن اجتماعهما معًا في أكبر فيلم في السينما الهندية.

وفقًا لـ Pinkvilla ، فإن النجوم سوف يلعبون دور البطولة في فيلم من أديتيا شوبرا  Aditya Chopra حيث سيكون هذا أول تعاون بينهما بعد "كاران أرجون".

وأشار التقرير إلى أن أديتا كان يعمل على هذه الفكرة لفترة من الوقت، والآن سيعمل بشكل مكثف على النص والسيناريو والحوارات، و قد يتم عرض الفيلم في الطوابق بنهاية عام 2023 أو بحلول الربع الأول من عام 2024.

عند الحديث عن الميزانية ، سيكون الفيلم الأكثر تكلفة في السينما الهندية ، حيث يعلم اديتا مدى مسؤوليته تقديم اثنين من أكبر نجوم السينما الهندية بأفضل طريقة ممكنة، حيث أضاف المصدر لـ Pinkvilla "لقد كان يفكر بالعديد من الطرق ويبدو أنه نجح أخيرًا في تأمين ما هو أكثر إثارة".

شاروخان يتحدث عن عمله مع سلمان خان

خلال بث مباشر لشاروخان عبر انستقرام في 25 يونيو الماضي وردا على عن سؤال لأحد معجبيه حول تجربة عمله مع سلمان خان قال "مع سلمان خان لا توجد تجربة "عمل " إنما تجربة مليئة بالمحبة، السعادة ، و الأخوة، لذلك دائما ما يكون العمل معه تجربة رائعة".

أصاف "لم يسبق وأن قمنا بالعمل معا في فيلم نشارك في بطولته معا، باستثناء فيلم Karan Arjun والذي لم تجمعنا فيه أيضا سوى مشاهد قليلة، ".

تابع "كان العامان الماضيان رائعين حيث أتيحت لي فرصة الظهور في أحد أفلامه والذي أتاح لي أيضا فرصة العمل كبير خان Kabir Khan، كما ظهر هو أيضا (سلمان) في أغنية من فيلمي Zero، والآن أصبح لدينا أيضا فيلم Pathaan لا أعرف ما إذا كان هذا سرا أم لا ولكن إن شاء الله، سأحاول الظهور في فيلمه Tiger 3 أيضا، من الممتع حقا العمل معه".