فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

تقارير: ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي لثلاثة مواسم

ET بالعربي | 21 مارس 2023
ليونيل ميسي - غوغل

ليونيل ميسي - غوغل

بالرغم من تضارب بالأخبار وعدم وجود أي تأكيد رسمي إلا أن "ميسي هلالي" أصبحت الكلمتين الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ورود تقارير تتحدث عن موافقة ليونيل ميسي على الانضمام إلى فريق الهلال السعودي وحيازة الفريق على موافقة اللاعب الأرجنتيني لإتمام صفقة الانتقال في عقد مدته 3 سنوات. الخبر أحدث تفاعل كبير على السوشيال ميديا، وتنتشر لميسي العديد من الصور التصويرية بقميص الهلال منذ إشاعة أول خبر عن إمكانية إنتقاله للنادي السعودي.

رسم تصويري لميسي

ترقب كبير لإعلان إنتقال ميسي للهلال

وكالعادة يتصدر اسم ميسي الترند العالمي الآن بعد تداول بعض مواقع التواصل الإجتماعي لتقارير عن موافقته للإنضمام إلى نادي الهلال السعودي في صفقة مدّتها 3 سنوات. لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد الخبر من قبل نادي الهلال أو حتى Messi شخصياً، بينما يلاقي خبر إنتقال ميسي تفاعلاً كبيراً وترحيباً واسعاً من الجمهور السعودي، خاصة بعد انتشار بعض التغريدات من نجوم وصحفيين رياضيين تداولوا فيها خبر انتقال حامل لقب كأس العالم لمونديال قطر 2022.

ميسي - إنستغرام

التقارير حسمت موقف ميسي بأنه لن يجدد عقده مع ناديه الحالي باريس سان جرمان وسيرحل بعد نهاية الموسم. وتقول التقارير أيضًا أن قرار ميسي جاء بعد الاستهجان الذي طاله من جماهير باريس سان جيرمان، بسبب تراجع النتائج والخروج المبكّر من دوري أبطال أوروبا.

حساب الميدان الرياضي الرسمي على تويتر نقل منذ قليل خبر انتقال ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي وكتب : " #ميسي ما بين #الهلال و #الاتحاد حسم الأمر للأول لثلاث سنوات وتأكد هذا القرار بعد صافرات الاستهجان للاعب في المباريات الأخيرة لفريقه الحالي الباريسي من قبل الجماهير عندما علموا برحيله وعدم موافقته للتجديد معهم #الميدان| #باريس_سان_جيرمان | #دوري_روشن_السعودي".

كما نقل حساب المهتم في شؤون كرة القدم نواف الآسيوي خبر إنتقال ميسي في فيديو يؤكد فيه أحمد الفهيد الخبر وكتب : " أحمد الفهيد : ليونيل ميسي سيكون جزء من مرحلة #الهلال القادمة وأقول لجمهور الهلال جهزوا البشوت من الحين عشان تحتفلون بقدوم ميسي".

وكان جيرارد روميرو قد صرح منذ أيام أن “ميسي لا يريد التجديد مع باريس ويريد العودة الى برشلونة، لكن هل هذا سيتحقق ؟ لأن هنالك عدة شروط”، لكن الأمور بقيت ضمن إطار الإشاعات بعد توارد المعلومات بشكل يومي ومتكرر عن إتمام صفقة إنتقال ميسي إلى الدوري السعودي وأن المباحثات وصلت إلى نهاياتها السعيدة مع موافقة مبدئية من ميسي على التوقيع مع النادي الهلالي.

كما تقوم بعض الحسابات حتى الساعة بنقل الخبر الذي لم يؤكده حتى الآن سوى حساب الميدان الرياضي، فقام حساب صوت الهلال منذ قليل بنقل الخبر أيضاً وكتب : " - عاجل | الميدان ميسي هلاليًا لمدة (3) مواسم".

أيضاً حساب "موقع جول السعودي - GOAL" نقل خبر انتقال ميسي للهلال لمدة 3 سنوات وكتب :" على عهدة الميدان ليونيل ميسي حسم انتقاله إلى صفوف نادي الهلال لمدة 3 مواسم الأرجنتيني كان بين الاتحاد والهلال لكنه اختار الانضمام إلى الزعيم".

ميسي محاصر داخل مطعم في الأرجنتين

وتعرّض ليونيل ميسي يوم أمس لحصار داخل مطعم فى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، أثناء تناوله العشاء، حيث عاد إلى بلاده لخوض مباراتين ودّيتين مع منتخب بلاده "التانجو" أمام بنما وكوراساو خلال فترة التوقف الدولي الحالية. وبحسب التقارير، تسرّب خبر وجود ميسي داخل المطعم، ليقوم مئات المشجعين بمحاصرة المطعم على الفور، وهتف المشجعون لبطل العالم وطالبوه بالنظر إليهم من شرفة المكان ورفضوا الانصراف.

وأصبح ميسي بطلاً قومياً في بلاده الأرجنتين بعد أن قاد منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم الأخير في قطر 2022، ومن المنتظر أن تحتفل الجماهير الأرجنتينية مجدداً بكأس العالم قبل مباراة المنتخب الودية المقبلة مع بنما.

ميسي - إنستغرام