الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

تقارير: هاري وميغان صفاً واحداً ولن يتحدثوا عن شائعات الانفصال

ET بالعربي | 02 أغسطس 2023
الأمير هاري وميغان ماركل - صورة من إنستقرام

الأمير هاري وميغان ماركل - صورة من إنستقرام

لقد مرت عدة أشهر صعبة بالفعل على الأمير هاري وميغان ماركل! ففي مايو تورط الزوجان بـ مطاردة سيارة كانت "شبه كارثية" مع المصورين في مدينة نيويورك، بحسب وصف المتحدث باسمهما. 

وفي يونيو، انتهت صفقة Spotify التي تقدر بملايين الدولارات بشكل مفاجئ، وفي 27 يوليو، واجه هاري انتكاسة في دعواه القضائية المستمرة ضد صحيفة بريطانية، حيث رفض قاض بريطاني مزاعم الأمير بأن المنفذ قد اخترق رسائل البريد الصوتي الخاصة به.

وفقًا لـ US Weekly قالت المصادر أن : الفترة التي مر بها الثنائي كانت صعبة. وبالرغم من كل الشائعات التي تتناول تأثير التوتر الحاصل على علاقتهما.. أخبرنا العديد من المطلعين أن زواجهم لمدة خمس سنوات مستمر ويتغلب على العاصفة.

وقال مصدر آخر مقرب من الزوجين: "إنهما جبهة موحدة، وإنهما إلى جانب بعض ضد العالم".

وبحسب US weekly ، كانت الانتقادات العلنية المستمرة أصعب شيء واجهه الزوجان، وبعدها اتهامهم بالمبالغة في مطاردة سيارتهم في مايو. وعندما تم الإعلان عن تعاون Spotify في يونيو، أطلق بيل سيمونز، رئيس ابتكار البودكاست وتحقيق الدخل في الشركة، على الزوجين "grifters". ثم قال الرئيس التنفيذي لشركة United Talent Agency ، جيريمي زيمر، في مقابلة أن ميغان "لم تكن موهبة صوتية رائعة، أو بالضرورة أي نوع من المواهب".

وتابع التقرير عن ماقالته المصادر : هاري وميغان لا يستطيعان تتبع الأشياء السلبية التي يقولها الناس عنهما، فهم يبذلون قصارى جهدهم للارتقاء فوق كل ما يقال.. وسط كل ذلك، تمكنوا من عدم الانقلاب على بعضهم البعض.

تقارير: هاري وميغان صفاً واحداً ولن يتحدثوا عن شائعات الإنفصال

وقال مصدر آخر لـ USWeekly: شعرت في كثير من أوقات أن هاري وميغان معًا وكأنهما يتغلبان على الفتنة من جميع الجوانب، إنهم يفعلون ذلك معًا، إنهم يعتمدون على بعضهم البعض من أجل أن يكونوا أقوياء دائمًا.

وأضاف : عندما يكون هناك توتر في المنزل، فإن الأمر ينتهي بأشياء صغيرة، وليس هناك الكثير من العمل في الوقت الحالي لأي منهما، هذا يتسبب في بعض الأحيان في مشكلات الشعور بالعزلة.

وتابع، "أن هاري يفتقد أصدقائه في المملكة المتحدة، في الوطن، كان الصيف مليئًا بالسفر وحفلات الزفاف والاستكشاف، وقام هاري بتكوين صداقات في كاليفورنيا، لكنهم ليسوا مثل أصدقائه في لندن، لذلك هاري وميغان معا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع".

أما ميغان لديها نظام دعم قوي في مكان قريب - بما في ذلك والدتها، دوريا راجلاند، وأبيجيل سبنسر، صديقها منذ فترة طويلة.

ولا يزال هاري بعيدًا عن شقيقه، الأمير وليام، ووالده الملك تشارلز الثالث: "إنهم لا يتواصلون كثيرًا"، وتهدد معركة هاري الحالية أمام المحكمة - بكشف المزيد من الأسرار عن القصر، وأضاف المصدر: "يريد ويليام وتشارلز أن يتوقف هاري عن كشف أسرار العائلة".

ونظرًا إلى الحديث المنتشر على السوشيال ميديا عن انفصال هاري وميغان، فقد ظلوا بعيدًا عن الأنظار ومتماسكين " يذهبون في نزهات ويمارسون التمارين معًا ويذهبون إلى الحديقة مع الأطفال".

تقارير: هاري وميغان صفاً واحداً ولن يتحدثوا عن شائعات الإنفصال

وبينت المصادر أن هاري وميغان مشغولون بالتخطيط لـ خطواتهم التالية، أنهم يعيدان تنظيم صفوفهما، ويبحثون عن معرفة أفضل طريقة لتوسيع الجانب الترفيهي للأشياء، وتفكر ميغان في إحياء موقع أسلوب حياتها، The Tig، الذي أغلقته بعد خطوبتها لهاري، وسيتوجه هاري إلى إفريقيا قريبًا لمشاهدة فيلم وثائقي على Netflix.

من المقرر أن يسافر كلاهما إلى ألمانيا للمشاركة في ألعاب هاري Invictus في سبتمبر، ويفكران في الانتقال مرة أخرى، هذه المرة إلى ماليبو، وهم يبحثان عن منزل هناك.. هذا ما أكده المصدر الثاني.

شيء واحد لن يفعلوه هو معالجة شائعات الطلاق: "يعتقد هاري وميغان أن تغذية تلك الرواية الزائفة تمنحها مزيدًا من الاهتمام فقط". "بالتأكيد ، علاقتهم بها تحديات ، لكنهم ملتزمون بنسبة 100٪ بجعل زواجهم ينجح."