تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

تقارير: 30 دقيقة وقت لقاء الأمير هاري والده الملك تشارلز في لندن

ET بالعربي | 07 فبراير 2024
الأمير هاري - صورة من غوغل

الأمير هاري - صورة من غوغل

بعد رحلة سريعة لرؤية والده الملك تشارلز ، غادر الأمير هاري لندن حيث أمضى حوالي 24 ساعة في المملكة المتحدة لزيارة والده بعد إعلان قصر باكنغهام أن الملك مصاب بالسرطان.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: الأمير هاري يختار أسلوب ديانا للإنتقام

الأمير هاري يختارأسلوب ديانا للإنتقام

وكان الأمير هاري قد سافر من لوس أنجلوس يوم الاثنين إلى كلارنس هاوس ، حيث يعيش الملك تشارلز والملكة كاميلا في لندن. ويعتقد أن الأب والابن عقدا اجتماعاً خاصاً قصيراً ، الذي لم شملهما للمرة الأولى منذ حفل التتويج في مايو 2023.

Embed from Getty Images

وقال مصدر مقرب من العائلة المالكة عن لقاء الأب والابن: " هذا جيد" "نأمل أن يجلب هاري الأحفاد في مرحلة ما أيضاً ، لأن ذلك سيكون رائعاً لهم جميعًا."

وقال مصدر لـET بنسخته الأجنبية أن الملك تشارلز أخر طائرته المروحية إلى ساندرينجهام من أجل رؤية الأمير هاري"، وتابع المصدر: " أمضوا فقط "حوالي 30 دقيقة معا" "كان الملك متعبًا للغاية بعد العملية التي أجراها في اليوم السابق. و بالتأكيد أراد هاري قضاء المزيد من الوقت معه، لكنه على الأرجح احترم تمامًا علاج والده".

سبق وقام الأمير هاري برحلة قصيرة مماثلة إلى وطنه عندما سافر في رحلة طولها 5400 ميل من كاليفورنيا إلى لندن في مايو لتتويج والده.

وتواجد هاري في المملكة المتحدة عندما حضر حفل توزيع جوائز ويلشيلد في سبتمبر. وكان راعياً للمؤسسة الخيرية ، التي تدعم الأطفال المصابين بأمراض خطيرة وعائلاتهم ، منذ عام 2007.

من المقرر أن يزور الأمير هاري وميغان كندا لاحتفالات ألعاب إنفيكتاس فانكوفر ، وخلال زيارتهما التي ستستغرق ثلاثة أيام ، من المتوقع أن ينضم الزوجان إلى أعضاء المعسكر التدريبي الشتوي للدول المشاركة ، والذي يوفر فرصة لأعضاء مجتمع إنفيكتوس الدولي ، بما في ذلك مديري الفرق والمدربين والمنافسين ، لتجربة الرياضات الشتوية في العام المقبل.

Embed from Getty Images

أسس الأمير هاري ، القبطان السابق في الجيش البريطاني ، البطولة الرياضية الدولية التكيفية للجرحى والجرحى والمرضى من أفراد الخدمة والمحاربين القدامى في عام 2014.