نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

سلافة معمار ترند بشخصية "سكّر" بعد إطلاق برومو ولاد بديعة

محمد النقلي يكشف سبب خروج مسلسل "أمير العوامري" لـ هاني سلامة

تشينغو الحلقة 20 : AB6IX بالعربي!

وفاة نجم موتوكروس جايدن "جايو" آرتشر عن عمر يناهز 27 عاماً

صور بوران كوزوم و حفصة نور من أبوظبي

تقرير تشريح جثة نايا ريفيرا يكشف عن تفاصيل جديدة حول لحظاتها الأخيرة 

ET بالعربي | 12 سبتمبر 2020
نايا ريفيرا Naya Rivera

نايا ريفيرا Naya Rivera

في تفاصيل جديدة عن كيفية وفاة نايا ريفيرا ، تم كشف المزيد عن اللحظات الأخيرة لنايا ريفيرا مع ابنها خوسيه في تقرير التحقيق والتشريح للحادث الذي صدر يوم الجمعة ، 11 سبتمبر.

وفقًا للتقرير ، غرقت نايا عن طريق الخطأ في 8 يوليو في بحيرة بيرو ، وكانت قد قفزت هي و ابنها في الماء بعد العد إلى ثلاثة ولكن بعد فترة قصيرة جداً  طلبت من ابنها أن يعود إلى القارب بينما ساعدته على ركوب القارب، وتبعها سماعه صراخها " ساعدوني" حيث بقت يدها إلى الأعلى واختفت في الماء فجأة.

ويتطابق هذا التقرير أيضًا مع تصريحات موظف مكتب التأجير  الذي وجد خوسيه نائمًا بمفرده على القارب وقت الحادثة. حيث أخبره أن نايا ساعدته على الصعود مرة أخرى على متن القارب وبعد ذلك استدار ورأى "والدته قد اختفت".

يقول التقرير أيضاً  أن والدة نايا ، يولاندا بريفتيير ، أخبرت السلطات أن ابنتها تجيد السباحة جيدًا وكانت في الواقع قد خططت لجلسة شواء مع ابنها في بحيرة بيرو ، وبدلاً عن ذلك استأجرت القارب، حيث عثر المحققون على كيس من الفحم في سيارتها و "طعام" على القارب.

Naya

كما ذكر التقرير أن الراحلة أصيبت مؤخرًا بعدوى في الجيوب الأنفية وتعاني من الدوار الذي "سيزداد سوءًا عندما تكون في الماء". ذكر التقرير أن "المتوفاة ستعاني من الدوار لدرجة التقيؤ ، لكنها تعلمت السيطرة على الأعراض بمضادات الهيستامين" وكانت نايا قد عولجت سابقًا من الدوار قبل وفاتها.

بالإضافة إلى ذلك، أكد الموظف وقتها بأنه قدم سترة النجاة لها قبل الرحلة لكنها رفضت ومع ذلك ، أعطاها السترة التي لم تسخدمها ووجدت على القارب عند وصول السلطات  إلى مكان الحادث.