فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

تقلا شمعون تختار رفيق علي أحمد وقوة سيرين عبد النور طيبتها

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2022
تقلا شمعون وجمانة بو عيد - صورة من تويتر

تقلا شمعون وجمانة بو عيد - صورة من تويتر

أصعب دور قامت به، واقع الدراما ونقاط القوة عند بعض الفنانين وغيرها من المواضيع تناولتها تقلا شمعون في لقائها مع جومانا بو عيد ضمن برنامج "يلا نحكي" على شاشة lbc الأحد 11 ديسمبر 2022.

وقالت أن نقطة القوّة عند كارمن بصيبص هو صدقها، أما سيرين عبد النور فعفويتها وطيبتها هي نقطة القوة لديها.

وعن ماغي بو غصن قالت أنها تحب اصرارها وتحديها، وأنها تثبت نفسها في كل مرة اكثر وهي معجبة بشخصيتها في مسلسل للموت، وعن دينا الشربيني التي جمعهم مسلسل "الزيارة" قالت أنها موهبة نقف عندها وهي معجبة بأداها البسيط والراقي، وايميه صياح "عندها السهل الممتنع، وداخلها حلو ما في تكلف".

أصعب دور قامت به تقلا شمعون

وعند سؤالها عن أصعب دور قامت به، كان الجواب هو شخصية كلير في مسلسل زيارة، وبينت أن صعوبته كانت في الخوف من الوقوع بالشي المتكرر والمستهلك، وأيضاً في عدم وجود مرجع فهو شيء يشبه الخيال والخرافة، وأكدت أنها شعرت بالخوف وكان تحدي كبير بالنسبة لها.

وأضافت أنها ليست المرة الأولى التي تؤدي بها أدوار مركبة، قائلاً: "شخصة عليا وليلى ضاهر هي شخصيات مركبة وبعيدة عن طبيعتي وانفعالاتي لكنها قريبة من الواقع".

تقلا شمعون تتحدث عن واقع الدراما

أما واقع الدراما، فردت تقلا شمعون، أن اليوم أصبحت المسؤولية أكبر لأن المنافسة أوسع، ونحن في تصاعد احترافي كبير بالنسبة للصورة والألوان والإخراج، لكن النصوص أصبحت بتزهقني، وهناك نمطية فأغلب الأعمال متشابهة، لكن بالتأكيد يوجد نصوص مختلفة ومبدعة.. لكن هناك غياب كبير لنصوص تحاكي معاناة الشارع.

واختارت تقلا شمعون نفسها مع رفيق علي أحمد في ثنائية جديدة لو كانت هي منتج العمل، وأضافت أنها تؤمن دائماً في نظرة المخرج لاختيار أبطال العمل والثنائيات.

جومانا بو عيد شاركت تغريدة على تويتر بعد اللقاء، قالت فيها "شكرا لهذا الحضور المليء بالرقي والحكمة والابداع، تقلا شمعون سعدت وتشرّفت بحواري معك، لك في القلب والعقل مكانة كبيرة".