الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

تميم يونس يكشف عن تعرّضه للتحرش

ET بالعربي | 27 أغسطس 2020
تميم يونس

تميم يونس

فاجأ تميم يونس متابعيه ليلة أمس عندما كشف عن تعرّضه للتحرش من قبل أحد أطباء الأسنان قبل عدة سنوات.

وبدأ الموضوع عندما كتب على الستوري الخاص فيه "ستات مصر شجعتني اتكلم، فيه دكتور سنان متحرّش لازم يتمنع عن العمل، إعلاناته على المحور حي يرزق اللي عنده شهادات شخصية ضدو يوصلني".

تميم يونس

ثم شارك بعدها تميم فيديو يشرح فيه تفاصيل القصة، فذكر أن الأمر حدث قبل سنوات، عندما لجأ إلى قريب خطيبته طبيب الأسنان ليخلع له ضرس "كنت صغير، كان عمري تقريبا 22 سنة، رحت لدكتور السنان يخلعلي ضرس، كان فيه دكتور من علية خطيبتي، راجل متجوز ومخلّف...كنت دايما بقابله كل يوم جمعة وبيجي يتغدى معانا...دكتور بتاع فنانين".  

وعن واقعة التحرّش كشف أنه لاحظ سلوكا غريبا من قبل الطبيب، تجسّد في أسئلة "جنسية" غريبة، ولكنّه لم يولي للأمر الكثير من الإهتمام في البداية، إلى أن تحوّل الموضوع إلى محاولة تحرّش جنسي من قبل الدكتور أثناء أخذه لحقنة عضل، فكانت ردة فعله أن دفعه بعيدا "كل اللي قدرت أعمله أن أنا أزقه و أقوله انت بتعمل ايه؟" فيما إتهمه الدكتور بالجنون "انت بني آدم مجنون". وأضاف تميم أن أحدا لم يصدقه وقتها وأن الجميع إتهمه بالخرف، وبالرّغم من أنه سمع عن قصص مماثلة حدثت مع مرضى آخرين إلا انه حاول تناسي الموضوع ".

ولكن الموضوع عاد إلى الواجهة عندما شاهد بالصدفة إعلان للطبيب نفسه على إحدى القنوات التلفزيونية، ماجعلته يصاب بحالة من الهلع وصلت حد البكاء "السنة اللي فاتت عديت إعلاناته على المحور مبتسم، أنا فعلا فعلا جاني حالة من الهلع، ولقيت واحد زميل راجل فنان كبير كاتب على القصة دي وقايل إسمو..فبصراحة الراجل ده لازم يتوقف".

ووجّه تميم في آخر الفيديو برسالة إلى متابعيه بعدم السكوت عن التحرش "اوعو حد يقول ليه البنت بتتكلم دلوقتي وايه اللي وداها هناك والكلام ده كلو، انا بقولوكم انه أنا راجل وبعرف أدافع عن نفسي كويس جدا، ولما حصل لي موقف زي ده تهت، ولما شفت صورة الراجل جاني حالة من الهلع، لحد ما ركنت وقعدت أعيط.. ،الله يكون في عون البنات، اللي مبتعرفش تتكلم ولا بتعرف تتكلم مع أهلها حتى".

 

ودافع الفنان عباس أبو الحسن عن تميم وأثنى على شجاعته للحديث عن الموضوع  "تميم يونس أرجل من معظم اللي أعرفهم، أشجع دكر في الموضوع ده لأنه مخافش وواجه وقرر يعمل الصح..."