وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

تهاني النجوم بمناسبة ذكرى إنتصارات 6 أكتوبر

ET بالعربي | 06 أكتوبر 2020
تهاني النجوم بمناسبة ذكرى إنتصارات 6 أكتوبر

تهاني النجوم بمناسبة ذكرى إنتصارات 6 أكتوبر

يحتفل الشعب المصري ككل سنة بذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة يوم  "6 أكتوبر".

وقدّم مجموعة من النجوم تهانيهم بالمناسبة، ومن بينهم آسر ياسين الذي قدم تحية خاصة بالمناسبة إلى الجيش المصري وخاصة الجنود وعائلاتهم  "عيد نصر أكتوبر العظيم وأنتم طيبين... تحية لكل جنودنا البواسل وعائلاتهم  وأبنائهم لما يقدمونه من دماء لحفظ سلامنا ووطننا".

وشارك شريف يوسف صورة للعلم المصري مع عبارة "أسطورة أكتوبر" وأكد على مدى إعتزاز وإفتخار المصريين بإنجازات الجيش على مدار السنوات "ستبقى القوات المسلحة المصرية بإنتصاراتها وإنجازاتها عبر التاريخ محل فخر وإعتزاز لكل المصريين،" وهنأ رئيس الجمهورية والقوات المسلّحة بالمناسبة  "تهنئة من القلب لسيادة رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، تهنئة من القلب لكل قادة وضباط وجنود القوات المسلحة بحلول ذكرى حرب أكتوبر المجيدة".

وشاركت رانيا يوسف صورة لها مع العلم المصري وكتبت "تأتي ذكري أكتوبر ورفع العلم المصري علي أرض سيناء وعبور القناه درس نفتخر به كل جيل، علم مصر سيظل مرفوعا دائما بقوتنا وإتحادنا ضد أي عدو. لنا وطنٌ بأَنفسِنا نَقيه وبالدُّنيا العريضة ِنَفتديه"

ومن لبنان، أهدى وليد توفيق في مقطع فيديو شاركه على تويتر أغنية "عمار لمصر" وقال "يسعدني أن أهنئ الشعب المصري قيادة وشعبا وحكومة وجيشها الباسل بإنتصارات أكتوبر كل عام وأنتم بخير، وإن شاء الله دائما مصر إزدهار وسلام وعمار".

وكذلك عاصي الحلاني الذي يستعد لإحياء حفله بالمناسبة، فكتب على تويتر "بمناسبة إنتصارات أكتوبر المجيدة كل سنة ومصر والشعب المصري الحبيب بخير ...والله يديم الأمن الأمان والأستقرار على مصر المحروسة".