وفاة المنتج الفني تامر فتحي

تشيع جثامين حسام شوقي وفتحي إسماعيل بحضور الفنانين

تدهور علاقة الأمير هاري والملك تشارلز إلى مستوى جديد

الملكة رانيا تحمل حفيدتها إيمان: "فرحتنا فيكي ما إلها حدود"

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و الأميرة رجوة يرزقان بطفلتهما الأولى

وسام الأمير يعلن زواجه للمرة الثانية: "كل إيامكن أفراح"

بن أفليك سعيد بمنزله الجديد بالقرب من جينيفر غارنر وأولادهما

مكسيم خليل يرد على انتقادات مسلسل "ترتيب خاص"

معتز عزايزة مستمر في رسالته رغم الانتقادات

بوراك دينيز يروج لبوستر مسلسل حكاية ليلى عبر السوشيال ميديا

توم كروز في عرض من Mission Impossible بختام أولمبياد باريس

ET بالعربي | 03 أغسطس 2024
توم كروز - إنستغرام

توم كروز - إنستغرام

فيما يشهد أولمبياد باريس 2024 حضوراً كثيفاً لهواة الرياضة والمُشجعين، يشارك فيه أيضاً عدد كبير من الفنانين والمشاهير، كما سيكون آخرهم توم كروز.

وانطلق أولمبياد باريس بحفل ضخم، تميّز بأداء سيلين ديون وليدي غاغا، لكنه لم يتوقف عند تلك الأسماء فقط، فلا يزال القائمون على ألعاب المنافسة الأولمبية يحملون المزيد من المفاجآت للجماهير حول العالم.

توم كروز يستعدّ لحفل ختام أولمبياد باريس 2024

عند انتهاء دورة الألعاب الأولمبية في 11 أغسطس الحالي، سوف يتم تسليم علم الأولمبياد إلى محطته التالية في لوس أنجلوس، حيث من المقرر استضافة الألعاب الأولمبية في عام 2028، وسيتولى توم كروز تلك المهمة.

حسب موقع TMZ، فإن خطّة حفل الختام المقبل ستتضمّن نزول توم بالحبال من أعلى إستاد فرنسا، ثم الهبوط على أرض الملعب مع حمله العلم الأولمبي الرسمي.

بعدها ينتقل البث التلفزيوني إلى فيلم مُسجل مسبقاً، وتُظهِر أول دقيقتين رحلة كروز على متن طائرة تُحلّق بالعلم الأولمبي من فرنسا إلى لوس أنجلوس، ليقوم بالقفز بالمظلة إلى لافتة هوليوود. 

كما سيعرض الفيلم بعد ذلك Tom وهو يقوم بتسليم العلم إلى الرياضيين الأولمبيّين الآخرين، من راكب دراجات، إلى متزلج، ثم لاعب كرة طائرة، أثناء توجههم نحو المدينة التالية المُضيفة للألعاب الصيفية.

يُذكر أن توم كان من أوائل الحاضرين في المدرجات لمشاهدة عودة لاعبة الجمباز سايمون بايلز، وتواجدت أيضاً أريانا غراندي التي حضرت بصحبة سينثيا إريفو وشقيقها فرانكي غراندي.

وظهر أيضاً بين الحضور سنوب دوغ، الذي حمل الشعلة الأولمبية في افتتاح أولمبياد باريس 2024، إضافةً إلى جون ليجند وزوجته كريسي تيجن.

شاهد تقرير سابق : نجوم Mission Impossible يخشون خسارة توم كروز

نجوم Mission Impossible يخشون خسارة توم كروز