زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

توم كروز في مطار فلوريدا يستعد لرحلة جوية بطائرته الخاصة

ET بالعربي | 01 مايو 2023
توم كروز يقفز من الطائرة - صورة من انستغرام @tomcruise

توم كروز يقفز من الطائرة - صورة من انستغرام @tomcruise

في الوقت الذي يستعد فيه توم كروز للبدء بتصوير فيلمه Mission Impossible: Dead Reckoning بجزئه الثاني، شوهد في مطار نابولي في فلوريدا، يستقل طائرته الخاصة قبل انطلاقه في رحلة جوية.

شوهد توم كروز يتولى قيادة مروحيته الخاصة P-51 Mustang، حيث تم التقاط صور له وهو يستعد للإقلاع، مروحية توم التي ذُكر عليها اسمه وفق ما يظهر في الصور، هي نفسها التي استخدمها في فيلم Top Gun: Maverick.

كان توم يرتدي تيشرت زرقاء فاتح اللون وبنطلون جينز، وقد وضع نظارات شمسية وسماعة طيران وشعره الطويل يتطاير في الهواء ويستعد لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الماضي. خلال تواجده في الطائرة، أظهرت بعض الصور توم وهو يضع أمامه نص يعود لفيلم "المهمة المستحيلة" الجديد.

تم استخدام الطائرة خلال الحرب العالمية الثانية، على الرغم من أن توم يعتقد بأنه تم بناؤها أو صناعتها في العام 1946.

Tom Cruise المعروف عنه بأنه يقوم بالحركات الخطيرة في أفلامه بنفسه، بدأ شغفه بقيادة الطائرات منذ العام 1986 مع فيلم Top Gun بجزئه الأول. وقد حصل على رخصة قيادة الطيران في العام 1994، وذكرت "ذا صن" أنه يمتلك إلى جانب هذه الطائرة طائرتين أخرتين.

موعد صدور Mission: Impossible - Dead Reckoning بجزئيه

فيما يتعلق بفيلمه المقبل "المهمة المستحيلة" Mission: Impossible- Dead Reckoning حيث سيستعيد دور إيثان هانت، ويقوم بإخراجه كريستوفر ماكويري ويشارك في بطولته إلى جانب توم كل من فينغ رامس، هايلي أتويل، ريبيكا فيرغسون وفانيسا كيربي وغيرهم.. من المتوقع أن يبصر الفيلم النور في صالات السينما في يونيو من العام المقبل 2024.

ليس هذا فحسب، بل يستعد توم أيضاً للترويج لفيلمه Mission: Impossible- Dead Reckoning بجزئه الأول، المقرر عرضه في صالات السينما في يوليو المقبل.