إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

توم هولاند يرفض الإجابة عن علاقته العاطفية مع زندايا :أمر شخصي

ET بالعربي | 15 يونيو 2023
توم هولاند وزندايا - تويتر

توم هولاند وزندايا - تويتر

بعدما أصبحت علاقتمهما منذ فترة مادةً دسمةً لرواد السوشيال ميديا، أجاب توم هولاند عن موضوع علاقته العاطفية مع زندايا، ليقول بأنه أمر خاص به، وأنه لا يفضل الحديث عنها، كما كشف أنه كان معجباً بـ زندايا وأنها النجمة المفضلة له منذ أيام طفولته.

توم هولاند مع زندايا

توم هولاند يكشف أنه كان معجباً بـ زندايا منذ الطفولة

وقال هولاند في تصريحات صحفية جديدة ما معناه : “علاقتنا أمر شخصي، نحن متحفظان عن الحديث عنها وليس لها علاقة بمسيرتنا التمثيلية”.

لكن توم كشف أنه كان معجباً بزندايا وكانت نجمته المفضلة في أيام طفولته، ليتصدر إسم الثنائي الترند بعد تصريحه هذا.

وتحدث توم عن سيناريو فيلم ‘SPIDER-MAN 4، أحدث أفلامه ضمن سلسلة مارفل "Marvel" للأبطال الخارقيين، ليقول ما معناه :“في الوقت الحالي يبدو السيناريو رائع للغاية، وقد يكون أحد أفضل السيناريوهات بعالم مارڤل السينمائي”.

وأوضح هولاند، أن شرطه الوحيد لكي يعود لأداء شخصية Spider-Man مرة أخرى، كان يتمثل في أن يكون فيلم ‘SPIDER-MAN 4’ أفضل من فيلم ‘SPIDER-MAN: NO WAY HOME’، وهو ما حدث بالفعل، ليؤكد توم أن الجمهور سيعجب بالفيلم الجديد دون أدني شك.

توم هولاند

 


علاقة توم هولاند بالكحول

وذكر Tom أنه ابتعد عن شرب الكحوليات لمدة عام، بسبب تصوير مسلسله الجديد "The Crowded Room"، ليقول ما معناه : “أن مسلسل The Crowded Room، يمثل نظرة ثاقبة لقوة العقل البشري، والطرق التي يمكن من خلالها البشر أن يتعاملوا مع الصدمات". وقال أيضاً أن المسلسل غيّر وجهات نظره حول الصحة العقلية، وساعده في الابتعاد عن شرب الكحوليات :" شخصيتي في المسلسل تعتمد على المعرفة والتعلم عن الصحة العقلية وقوتها، والتحدث إلى الأطباء النفسيين حول صراعات الشخصيات التي أمثلها، وهو شيئٌ مفيد جدًا لحياتي”.

وأمِل هولاند أن يستمتع الجمهور بمشاهدة مسلسل "The Crowded Room"، كما تمني أن يساهم في زيادة الإحترام والتعاطف مع الأشخاص الذين يعانون من مشكلات الصحة العقلية، قائلاً ما معناه :"آمل أن يشعر الناس بالتثقيف حول قوى الصحة العقلية، والصراعات، وقدراتنا المذهلة على البقاء".

The crowded room