ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تيما الشوملي تكشف لـ أيمي روكو عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات

ET بالعربي | 20 أغسطس 2021
تيما الشوملي و أيمي روكو

تيما الشوملي و أيمي روكو

شاركت صفحة " Netflix MENA" بودكاست من تقديم أيمي روكو استقبلت فيه كل من تيما الشوملي و جارا للحديث عن مسلسل مدرسة الروابي للبنات.

تيما قالت أن مسلسل مدرسة الروابي للبنات هو مسلسل يحكي قصة 6 بنات، يتناول مشاكلهم وعلاقاتهم وما يمرون به ويعالج قضايا مهمة كالتنمر، فالقصة تبدأ من التنمر على فتاة تتعرض للظلم ولا أحد يصدقها حتى أهلها لا يصدقوها، فتقرّر أن تأخذ الأمور بيدها وهي تنتقم لنفسها.

وفيما يتعلق بموسيقى المسلسل قالت "الموسيقى شيء ثاني، أول ما بدأنا نكتب بالمسلسل بلشنا نفكر بالموسيقى، ونحن نحاول أن نقوم بهذا المسلسل عن قصص بنات بأعين نسائية، وقررنا أن كل الأشياء التي نسمعها تكون women’s voices.

وتابعت "أغنية "مدرسة الروابي للبنات كانت مهمة جدا لي،لأنها تبين ماهي المدرسة ونشيد المدرسة كتبتها إسلام الشوملي وهي كاتبة معنا كتبت كلماتها، وهذه الأغنية تعبر عن المدرسة كيف يجب أن تكون مثالية". كما لفتت إلى أنها اخترعت أغنية لـ مدرسة الروابي من الرابير السعودية جارا.

مدرسة الروابي للبنات

وحول الحديث عن جزء ثان قالت "بصراحة بقصة مريم وتجربتها وصراعها عملناه سلسلة محددة بمريم، وأحب أترك الناس بهذا التساءل بمريم وليان وتنتهي الحلقة ويبقى الجمهور بحيرة من أمره".