أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

رسالة نور طاهر لكل من تم تشخيص إصابته بمرض الصرع

ET بالعربي | 18 مايو 2024
نور طاهر - صورة من إنستقرام

نور طاهر - صورة من إنستقرام

رسالة من نور طاهر التي كشفت في مايو من العام 2022 عن إصابتها بمرض الصرع، وجهتها لكل شخص يتم تشخيصه بنفس مرضها أن لا يقلق و بأنه ليس لوحده".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: بنات مدرسة الروابي 2 .. جيل جديد نحو النجومية

بنات مدرسة الروابي 2 يطلق جيل جديد نحو النجومية

وفي منشور طويل لها على إنستقرام شاركت تفاصيل متعلقة بالمرض و صور لها خلال مكوثها بالمستشفى، معلقة بما معناه: "إلى أي شخص تم تشخيص إصابته بالصرع، يرجى العلم أنك لست وحدك. . لقد أصبت به من قبلك، فالصبر هو المفتاح".


رسالة من نور طاهر إلى  كل من لا يعاني من الصرع

وتضمن منشورها أيضًا رسالة إلى كل من لا يعاني من الصرع واصفة إياه بـ "المحظوظ"، داعية إياهم لتقيف أنفسهم حول ماهية الصرع "أحثكم على تثقيف أنفسكم حول ماهية الصرع، والتأثيرات التي يمكن أن تحدثها على الشخص، وما يمكنك القيام به لمساعدة شخص يعاني من الصرع أو النوبات".

نور طاهر

مرض الصرع غير الطريقة التي أنظر بها إلى الحياة

وانتقلت بعدها للحديث عما غيره المرض فيها قائلة: "لقد غيرني تشخيص إصابتي بالصرع في عام 2022 تمامًا، وغير الطريقة التي أنظر بها إلى الحياة"، مضيفة: "بصرف النظر عن الآثار الجانبية الجسدية التي أحدثها تشخيصي والأدوية الموصوفة على جسدي، كانت صحتي العقلية في حالة من الفوضى، لقد شعرت بالخوف واليأس والوحدة".

نور طاهر
وتابعت: "في ذلك الوقت اعتقدت أن حياتي قد انتهت. .لقد فقدت الفرص والأشخاص وأكثر من ذلك، لكي أكون أكثر صدقًا معك، كانت هناك عدة مرات اعتقدت فيها من كل قلبي أنني لم أعد قادرًا على القيام بذلك بعد الآن، ولم أشعر فقط بأنني عبء على نفسي، بل على الآخرين. أردت أن يتوقف أكثر من أي شيء آخر".

أضافت: "لقد شعرت بالخجل من الصرع الذي أصابني. لقد شعرت بالخجل من حقيقة أنني لا أستطيع أن أفعل نفس الأشياء التي يفعلها أصدقائي دون القلق بشأن الإصابة بنوبة صرع وإثقال كاهل الأشخاص من حولي. حتى أنني وصلت إلى مرحلة، إذا شعرت بنوبة صرع في نزهة، كنت أختبئ في الحمام حتى لا يعرف أحد".

نور طاهر

وقالت: "بعد فترة، أدركت أن الصرع هو مجرد جزء مني، ومثل أي شيء آخر يمثل جزءًا مني، فهو لا يحدد هويتي. لا أستطيع أن أقول بثقة إنني تأقلمت تمامًا مع حقيقة إصابتي بحالة عصبية، لكنني بالتأكيد أشعر بسلام أكبر معها".

تشكر دعم عائلتها وأصدقائها لها

وتوجهت بالشكر لعائلتها وأصدقائها على دعمهم لها: "أنا ممتنة للدعم والحب اللامتناهي الذي أتلقاه من أصدقائي وعائلتي، ومنكم أيضًا يا رفاق! مضيفة: "البعض منكم أرسل لي صورًا متحركة من الأضواء الساطعة، فضحكت ولكن من فضلكم لا تفعلوا ذلك".

نور طاهر

وتابعت: " أخطط لمواصلة رفع مستوى الوعي حول مرض الصرع، وإذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية، سأكون سببًا في أن يكون لدى شخص ما الأمل إذا كان في حاجة إليه أنت".

يذكر أن نور شاركت في الموسم الأول من مسلسل مدرسة الروابي للبنات الذي عرض على نتفليكس وكان من بطولتها وبطولة كل من ركين سعد، أندريا طايع، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى .