إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

تيما الشوملي توضح موعد عرض مسلسل "مدرسة الروابي للبنات 2"

ET بالعربي | 11 أغسطس 2023
تيما الشوملي - صورة من إنستقرام

تيما الشوملي - صورة من إنستقرام

من جديد يعود إسم المسلسل الأردني "مدرسة الروابي للبنات" إلى الواجهة، بعد انتهاء عمليات تصوير الجزء الثاني منه، استعداداً لعرضه على منصة نتفليكس.

ولكن هناك الكثير من الشائعات والأخبار التي انتشرت على السوشيال ميديا، وتقول أن العمل سيبدأ عرضه خلال اليومين القادمين، ما استدعى من مخرجة العمل تيما الشوملي، إلى توضيح ذلك في فيديو شاركته عبر ستوري إنستقرام.

تيما وضعت عنوان للفيديو "إشاعات.. أكيد رح اخبركم قبل ما ينزل"، وقالت: "إعلان هام لكل المسجات التي تصل والفيديوهات المنتشرة على التيكتوك، المسلسل لن يعرض اليوم ولا خلال اليومين القادمين، مازلت محشورة بالشغل وما زلنا بـ مراحل المونتاج".

وأضافت، "بكل تأكيد سوف أخبركم عن موعد طرح العمل، كل ما يقال شائعات و انتظرونا". 

ST- تيما الشوملي

وكانت تيما قد شاركت فيديو من كواليس انتهاء تصوير المسلسل قبل عدة أسابيع، في تغريدة على تويتر، قالت فيها "واخيرا خلصنا تصوير الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات".


الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات وأبطاله

المسلسل مكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه حول طالبات مهمشات في مدرسة الروابي للبنات، يتعرضن لمضايقات وتنمر من مجموعة من الطالبات الأخريات، تتحد هذه الفتيات لمواجهة التنمر والظلم الذي يتعرضن له، وتضعن خططاً جريئة وقوية للانتقام ومحاسبة المتنمرات بأقوى الطرق.

تشارك في بطولة الموسم الثاني من المسلسل، عدد كبير من الممثلات من مختلف دول العالم العربي، ومنهم "أندريا طايع بدور مريم، نور طاهر بدور ليان، جوانا عريضة بدور رانيا، ركين سعد بدور نوف، يارا مصطفى بدور دينا، سلسبيلا بدور رقية، فارس البحري بدور أحمد، سميرة الأسير بدور سمية، ريم سعادة بدور مس عبير، نادرة عمران بدور مس فاتن، أحمد حمدان بدور ليث وغيرهم".

وعرض الموسم الأول من المسلسل، المكون من ست حلقات في 190 دولة وبأكثر من 32 لغة ولاقى نجاحا كبيراً محلياً وعالمياً، وناقش التحديات التي تواجه الفتيات في المدرسة الثانوية وسلط الضوء على العديد من المواضيع التي تواجههم في مرحلة المراهقة من بينها التنمر.

تيما الشوملي توضح موعد عرض مسلسل "مدرسة الروابي للبنات 2"