فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

جادا بينكيت سميث تكشف أنها وزوجها ويل منفصلان منذ العام 2016

ET بالعربي | 11 أكتوبر 2023
جادا بينكيت سميث - تويتر

جادا بينكيت سميث - تويتر

"لماذا صفع ويل سميث كريس روك في حفل الأوسكار ؟" ... عاد هذا السؤال اليوم ليحتلّ صفحات السوشيال ميديا، بعد ان كشفت جادا بينكيت للمرة الأولى ان علاقتها بـ ويل سميث منتهية منذ العام 2016، وانهما منفصلان سراً منذ ذلك الوقت، الأمر الذي جعل مواقع التواصل في حالة غليان بعد ان تساءل الجمهور عن السبب وراء صفعة ويل الشهيرة لكريس روك خلال حفل الأوسكار.

جادا

جادا بينكيت وويل سميث منفصلان سراً منذ 7 سنوات

جادا بينكيت كشفت أنها وزوجها ويل سميث يعيشان "حياة منفصلة تمامًا" منذ عام 2016.

وفي مقطع من البرنامج الخاص على قناة "NBC News" مع هدى قطب، قالت جادا أنها وزوجها ويل منفصلان منذ العام 2016، وأن الزوجان لم يعلنا من قبل عن انفصالهما لأنهما لم يكونا "مستعدّين بعد"، لتعترف أنهما ما زالا يحاولان التوصّل إلى اتفاق بينهما حول كيفية الشراكة.

ويل سميث وجادا بينكيت

كما قالت بينكيت أن زواجهما خضع للتدقيق خلال فترة إنفصالهما السرية.

كما قالت في المقابلة ن زواجها من ويل انهار بسبب "الكثير من الأشياء"، لتقول: "أعتقد أنه مع حلول عام 2016، كنا مرهقين من المحاولة"، وقالت إنها "قطعت وعداً" بأنه لن يكون هناك أي سبب لطلاقها هي وسميث، لتعود وتقول : "لكني لم أتمكن من الوفاء بهذا الوعد".

ثم جاءت صفعة الأوسكار، حين اقتحم ويل سميث المسرح، وصفع كريس روك بعد أن ألقى نكتة عن بينكيت التي تعاني من الثعلبة، المرض الذي كان السبب وراء تساقط شعرها.

وفي مقابلة جديدة مع مجلة "People"، تحدثت عن الحادثة، لتقول إنها اعتقدت في البداية أنها مجرّد مزحة : " لقد اعتقدت أن هذه مسرحية هزلية، وقلت لنفسي: من المستحيل أن يضربه"، "لم يكن الأمر كذلك حتى بدأ ويل في العودة إلى كرسيه حتى أدركت أنها لم تكن مسرحية ".


كريس روك يطلب موعداً من جادا سميث بعد شائعة طلاقها من ويل

وكشفت جادا أيضاً خلال المقابلة أن كريس روك طلب منها الخروج في موعد بعد انتشار شائعات طلاقها من ويل، لتقول ما معناه : "لقد اتصل بي وقال: أود أن أخرج معك، فقلت له : ماذا تقصد؟"، ليردّ : "أنت وويل ستحصلان على الطلاق أليس كذلك؟"، "فقلت له : لا يا كريس، هذه مجرد شائعات"، الأمر الذي أشعره بالإرتباك، "ثم اعتذر بعدها وانتهى الأمر على هذا الحال".

كما تحدثت بينكيت سميث عن المزيد فيما يخصّ زواجها ومسيرتها المهنية وحياتها في مذكراتها القادمة التي تحمل عنوان "Worthy"، وسيصدر الكتاب في 17 أكتوبر الحالي.

جادا سميث