فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

سبب تأخر مروان خوري على صعوده إلى مسرح حفله بالمغرب

جادا بينكيت سميث تكشف مستقبل زواجها من ويل بعد خبر الإنفصال

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2023
جادا بينكيت سميث ودرو باريمور - تويتر

جادا بينكيت سميث ودرو باريمور - تويتر

كشفت جادا بينكيت سميث عن خطّتها المستقبلية مع ويل سميث وعن إحتمال طلاقهما، بعد مرور أكثر من شهر على مشاركتها خبر انفصالهما الذي دام سبع سنوات، والاحتمالات المطروحة بين الثنائي.

جادا بينكيت سميث

جادا بينكيت سميث وزوجها ويل سميث: "معاً إلى الأبد"

ووضعت مقدمة "Red Table Talk" رسمياً حداً للتكهنات حول مستقبل زواجها، بعد أن كشفت الشهر الماضي أنها ونجم “Independence Day” منفصلين منذ عام 2016.

جادا حسَمت الجدل خلال ظهورها يوم أمس في 28 نوفمبر ضمن برنامج درو باريمور "The Drew Barrymore Show"، عبر إنترتينمنت ويكلي حيث قالت ما معناه: "سنبقى معاً إلى الأبد"، مضيفةً عن موضوع انفصالها عن ويل: "لقد حاولت، لقد حاولنا".

واعترفت جادا، التي كشفت مذكراتها "وورثي" عن مشاكل زواجها من ويل، بأنها فكّرت من قبل بتقديم طلب الطلاق، ثم قررت في النهاية عدم القيام بذلك.

في سياق متّصل، تحدثت جادا سابقاً ضمن برنامج "NBC News Special" بتاريخ 13 أكتوبر 2023 وقالت: "لقد قطعت وعداً بأنه لن يكون هناك أي سبب يدفعنا للوصول إلى الطلاق، وأننا سنعمل على حل أي شيء، ولم أتمكن من الوفاء بهذا الوعد".

أما لماذا انتظرت كل تلك المدّة لتكشف عن تفاصيل انفصالها عن ويل، فقالت أن الأمر كله يعود إلى عدم استعدادهما بعد، لتوضح: "ما زلنا نحاول أن نكتشف كيف نستمر في الشراكة، وفيما يتعلق بكيفية إخبار الناس بذلك؟ فنحن لم نكتشف بعد".

وفيما يخصّ ويل، فقد ظهر مؤخراً إلى جانب أطفالهما جادن وويلو، بالإضافة إلى إبنه تيري الذي يشاركه مع شيري زامبينو، خلال حفل إطلاق كتابها "Worthy" في أكتوبر.

كما وصف الفائز بجائزة الأوسكار علاقتهما بأنها "طويلة جداً ومضطربة" على مدار الثلاثين عاماً الماضية، ليقول : "نحن نسميها وحشية، لقد كانت وحشية وجميلة في نفس الوقت"، وفقاً لما ذكرته صحيفة بالتيمور بانر.

وعلى الرغم من كل ذلك فإن ويل، الذي تزوج جادا في عام 1997، أصبح أكثر سعادة من أي وقت مضى، وقال: "لقد حققت كل ما أردته في حياتي كلها، لم يبق شيء واحد أرغب فيه في هذا العالم، حصلت على الجوائز، والمال، والعائلة، وكل ما حلمت به".