جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

جاستن بيبر يتحدث عن الإنجاب ويكشف أسباب التأجيل

ET بالعربي | 01 ديسمبر 2020
جاستن بيبر مع زوجته هايلي بالدوين

جاستن بيبر مع زوجته هايلي بالدوين

حلّ جاستن بيبر على ضيفاً على برنامج إلين دي جينيريس في أولى حلقاته خلال شهر ديسمبر المخصّص لموسم الأعياد، وكان الإنجاب من أهم المواضيع التي حرصت إلين الحديث عنها في الحلقة. وبدوره لم يتردد جاستن في الكشف عن رغبته في إنجاب الكثير من الأطفال وتكوين "قبيلة صغيرة" كما وصفها، ولكنّه أكّد أن القرار في ذلك يعود كذلك إلى هايلي "لأنه جسمها".

وعن أسباب تأجيل الموضوع قال جاستن: "أعتقد أن هايلي لا يزال لديها بعض الأشياء التي ترغب في تحقيقها كإمرأة، ولا أعتقد أنها جاهزة بعد وهذا أمر عادي".

وتحدث جاستن أيضا عن خبرة زوجته في الطهي، خاصة بعد مجموعة الصور التي شاركتها بجانب أوّل ديك رومي قامت بتحضيره بمناسبة عيد الشكر، وقال: "هايلي حقاً طباخة ماهرة، صحيح أنها هي من قامت بتحضير الديك الرومي، وبعض المأكولات الأخرى كذلك، ولكن لدينا أيضا طباخ نحن محظوظون بوجوده معنا".

 

وعن موضوع الأوشام، صرّح جاستن أن أوّل وشم قام به عندما كان في الـ16 من عمره، أمّا عن آخر وشم في رقبته، فأكد أنه قام به بالرغم من رفض هايلي وقال: "هايلي ترفض قيامي بأوشام في رقبتي، ولكنها كانت تعلم  أنني أريد الحصول عليه، فقالت لي إنتظر شهراً وإذا لازلت مصرا وقتها إفعل ذلك، وهو مافعلته".