كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

النجوم يدعمون كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أرمي هامر .. متمسك بالأمل

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

نسرين طافش من ميكونوس: عش حياتك بالمحبة و السلام و البهجة 

جاستن بيبر يتصدر غلاف بيلبورد ويؤكد أن النجاح ليس معياراً لسعادته

ET بالعربي | 12 مارس 2021
جاستن بيبر على غلاف بيلبورد- انستغرام @justinbieber

جاستن بيبر على غلاف بيلبورد- انستغرام @justinbieber

يتصدر جاستن بيبر غلاف بيلبورد لهذا الشهر وقد تم التقاط صوره في الطبيعة، بإطلالة كاجوال اختار فيها توب بيضاء مع سترة جلدية على الغلاف، وإطلالة أخرى ارتدى فيها جينز أسود مع توب سوداء، وأيضاً الإطلالة الثالثة كانت بالأبيض والأسود.

تحدث جاستن في اللقاء عن حياته العائلية ومعيار النجاح والموسيقى وعن ألبومه السادس Justice الذي سيصدر في 19 مارس الحالي وهو الألبوم الثاني في 13 شهراً، كما كان للماضي والأفكار الانتحارية نصيباً من اللقاء.

ويعيش حالياً جاستن حياته برفقة زوجته وفقاً لما تتطلبه راحته الشخصية، إذ يتوقف عن العمل عند الساعة السادسة مساءً، حيث يقضي متسعاً من الوقت مع زوجته هايلي بالدوين. ثم يذهب إلى النوم في وقت ليس متأخراً، يستيقظ عند الثامنة صباحاً ليتابع مع مدير أعماله ما الذي غاب عنه خلال انفصاله عن الانترنت.

جاستن بيبر
جاستن بيبر على غلاف بيلبورد- انستغرام @justinbieber

يستخدم جاستن أيباد لا تلفون ويعتبر أنه بهذه الطريقة يستطيع تقييد كل من يحاول الوصول إليه. وقال بما معناه: "لقد تعلمت كيف أضع حدوداً، وأشعر بأنني لا أدين لأحد بشيء. لقد ساعدني ذلك بأن أكون قادراً على قول لا وأن أكون حازماً، أعلم بأن قلبي يريدني أن أساعد الناس ولكن لا يمكنني أن أفعل كل شيء. أريد ذلك أحياناً ولكن لا يمكن أن يكون أمراً مستداماً".

 

وتعليقاً على الأفكار الانتحارية التي راودته سابقاً وكشف عنها في سلسلة الوثائقي على يوتيوب، قال بما معناه: "يمكنني أن أتحدث عن ذلك الجزء من حياتي، ولا أشعر أنني يا إلهي كنت شخصاً سيئاً، لأنني لم أعد ذلك الشخص".

وأضاف: "لقد عملت على معرفة الأسباب التي جعلتني أفكر بتلك القرارات، وعلمت من أين يأتي الألم الذي جعلني أتصرف بتلك التصرفات".

جاستن بيبر
جاستن بيبر على غلاف بيلبورد- انستغرام @justinbieber

يعيش جاستن بيبر حياةً هادئة في الحجر المنزلي مع زواجه المستقر والتزامه المتجدد بإيمانه الذي يجعله في مكان جيد حقاً وفق ما يشهد المقربون منه.

عن النجاح قال جاستن بما معناه: "في هذه المرحلة، وصلت إلى مستويات من النجاح مرات عديدة وأعلم بأن النجاح ليس معياراً أساسياً لسعادتي".