كنزة مرسلي تعترف: أنا مغرورة

حلمي بكر ينفعل في لقائه مع ET بالعربي

ميغان تقضي عيد الشكر في إعداد وجبات الطعام لأكثر من 300 امرأة بلا مأوى

جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

جاستن بيبر يعلن إلغاء حفلاته في دبي والهند لظروف صحية

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2022
جاستن بيبر- انستغرام @justinbieber

جاستن بيبر- انستغرام @justinbieber

أعلن جاستن بيبر Justin Bieber عن إلغاء جولته الغنائية وحفلاته الموسيقية في عدد كبير من البلدان التي كان من المقرر تقديمها خلال الفترة القادمة بسبب ظروفه صحية.

وشارك التفاصيل في بيان عبر حساباته على السوشيال ميديا أعلن من خلاله هذا الخبر، قائلًا: "في وقت سابق من هذا العام أعلنت عن معركتي مع متلازمة رامزي هانت حيث كان وجهي مشلولًا جزئيًا".

وتابع جاستن بيبر في بيانه "نتيجة لهذا المرض لم أتمكن من إكمال المرحلة في أمريكا الشمالية من جولة العدالة. بعد نهاية الراحة بالتشاور مع الأطباء والعائلة والفريق ذهبت إلى أوروبا في محاولة لمواصلة الجولة".

جاستن

أضاف جاستن "أديت ستة عروض حية لكن ذلك كان له تأثير حقيقي علي في نهاية الأسبوع الماضي، غنيت في موسيقى الروك في ريو وقدمت كل ما لدي للناس في البرازيل. بعد خروجي من المسرح، تفوق عليّ الإرهاق وأدركت أنني بحاجة إلى جعل صحتي أولوية في الوقت الحالي. لذلك سوف آخذ استراحة من القيام بجولة في الوقت الحالي".

طمأن جاستن مُتابعيه على صحته قائلًا: "سأكون على ما يرام لكنني بحاجة إلى وقت للراحة والحصول على فترة أفضل، لقد كنت فخورة جدًا بتقديم هذا العرض ورسالة العدالة الخاصة بنا إلى العالم. شكرًا لك على صلاوتكم ودعمكم خلال كل هذه الفترة أنا أحبكم جميعًا بشغف!".

من أبرز الحفلات التي تم إلغاؤها حفله بالهند والتي كان من المقرر إقامتها في 18 أكتوبر، وحفلين في دبي بالإمارات العربية المتحدة يومي 8 و 9 أكتوبر.

كان المعجبون في الهند متحمسين للغاية لرؤية ​​جاستن بيبر، وبعد البيان أبلغ موقع BookMyShow الذي باع تذاكر الحفلة المعجبين أن العرض في دلهي قد تم إلغاؤه بسبب صحة جاستن.

"أولاً وقبل كل شيء ، ندعم جاستن في وضع صحته ورفاهيته أولاً"، هذا ما قاله توماس أوفين، مالك TOP Entertainment في تصريح لـ Esquire Middle East عن إلغاء حفل جاستن بيبر في دبي.

وأضاف توماس أوفين "في حين أن قراره بإلغاء موعد حفلتيه في دبي محبط للغاية بالنسبة للعديد من معجبيه في الشرق الأوسط، فإننا نرسل له أطيب تمنياتنا بالشفاء العاجل. كما أن أفكارنا مع الجميع في جولة العدالة العالمية بالإضافة إلى العديد من الأشخاص المشاركين في التحضير لعروض دبي".

منذ أيام قليلة كان قد استأنف جاستن بيبر جولته العالمية وتصدر الترند عالميًا بعد نجاح حفله الموسيقي في ريو دي جانيرو بالبرازيل ضمن فعاليات مهرجان Rock In Rio، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير على المسرح بعد انتشار شائعات تفيد أن جاستن سيلغي الحفل بسبب تشخيص إصابته بمتلازمة رامزي هانت.