وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

جان يامان واراس بولوت وميليس سيزين ينضمون إلى المتبرعين

ET بالعربي | 08 فبراير 2023
جان يامان - اراس بولوت - ميليس سيزين ، صورة معدلة

جان يامان - اراس بولوت - ميليس سيزين ، صورة معدلة

تبرعات ومساهمات النجوم الأتراك، لصالح العائلات التي تضررت من الزلزال في تزايد مستمر يومياً، وآخر ما وصل من التبرعات كانت من جان يامان الذي قدم مبلغ 350 ألف ليرة تركية، واراس بولوت تبرع بـ 200 الف ليرة تركية، وأيضاً ميليس سيزين تبرعت بــ 200 ألف ليرة.

جان يامان يقدم تبرعات

وفي وقت سابق شارك هالوك ليفنت مغني الروك التركي الذي جمع المساعدات للمحافظات المتضررة من الزلزال من خلال منصة الأصدقاء ، تغريدة على تويتر شكر من خلالها النجوم الأتراك الذين تبرع كل واحد منهم بالسعر الذي وجده مناسبا، وقال  "كيفانش تاتليتوغ كان أول من تبرع بمبلغ 200 ألف ليرة تركية، و اتصل بعده ميريح دميرال والذي تبرع بمليون ليرة".

وقال هالوك ليفنت عبر تويتر خلال قيامه بإيصال المساعدات إلى المدينة ، إن الوضع في هاتاي سيء للغاية وأنه ينبغي إيصال المساعدات بشكل عاجل.

تابع "اسألني عن اليوم في المستقبل. سأقوم بنشره ككتاب. لم أختبر مثل هذا اليوم من قبل في حياتي. حتى لو نسيت الكتابة ، يرجى تذكيرني والإصرار. ( هاتاي) ".

ومن الأسماء التي تبرعت أيضا والتي ذكرها  كل منمراد ك. تبرع بـ 325،646 دولار أمريكي .. أولاً دعا ميرت هاكان يانداش .. لاعبو كرة القدم الأسطوريون هاكان بالتا وزوجته ديريا بالتا تبرعوا بمبلغ 300 ألف ليرة ومصطفى جيجلي 200 ألف ليرة بعد ذلك تبرع إيمري كيلينتش بمبلغ 150 ألف ليرة وتبرع بابارا بمبلغ 2 مليون و 500 ألف ليرة. "

وفقًا لمشاركات ليفنت ؛ ميرزا ​​أوغلو تبرعت بمليون ليرة ، بوراك دنيز 150 ألف ليرة ، إديس غورغلو 400 ألف ليرة ، بوراك يلماز 300 ألف ليرة ، ليفنت آغان 300 ألف ليرة ، أوغور دنيشليك 500 ألف ليرة ، تيك توك تركيا 100 ألف دولار ، نيفزات آيدن 1 مليون ليرة ، غوزدي أكب بمليون ليرة ، فاتح كوباران 100 ألف ليرة ، جليل نالككان 100 ألف ليرة ، مدارس اللغة الإنجليزية فقط 200 ألف ليرة.