وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

جدة حلا الترك ترد على منى السابر "أبنائها لا يريدونها"

ET بالعربي | 20 ديسمبر 2020
حلا الترك

حلا الترك

لاتزال قضية حلا الترك مع والدتها تشهد  تصاعدا مستمرا في الأحداث، وآخر المستجدات كان دخول جدة حلا على خط الخلاف والخروج عن صمتها لأوّل مرة منذ بداية الأزمة بينهما.

وجاء رد مها الترك على شكل تعليق لها على أحد الحسابات الداعمة لمنى السابر، دافعت خلالها عن نفسها وكتبت: "قبل ماتسمحي لنفسك تقذفي وتشتمي في، فكرتي ولو شوي بالوقائع؟" وتابعت: "لا ألومك، انتي بتسمعي من طرف واحد ومتعاطفة معها فطبيعي اتصدقي كل كلمة بتقولها الك ".

مها نفت في تعليقها أن تكون حرمت منى من أبناؤها وكتبت: "لعلمك أنا لم أحرمها من أولادها، هم لا يريدونها وإذا هي عندها الجرأة خليها تقولك شو الكلام اللي قالوه أولادها للمسؤولين لما شكت علي في مركز حقوق الطفل وفي مركز شرطة جنوب العاصمة...".

حلا الترك

وتماماً كما فعلت حلا في السابق، لمّحت مها في تعليقها إلى وجود تفاصيل أخرى في القضية لم يتم الكشف عنها بعد: "وأنا بقولك خليها تخرج عن صمتها وتطلع تقول الأسباب الحقيقية وخلّيها تقول شو القضية اللي بينها وبين بنتها في النيابة".

وأكّدت حرصها على حماية أحفادها والوقوف إلى جانبهم في وقت هم في أمس الحاجة فيه إلى الحماية، وختمت تعليقها بعبارة: "لن أقول أكثر من ذلك لأن الله أمر بالستر على عباده".

وعرفت تصريحات حلا الأخيرة تفاعل كبير من جمهورها الذي تعاطف معها، وأطلق حملة على تويتر  بعنوان " كلنا حلا الترك"، دعوا فيها التضامن معها والرفع من معنوياتها من خلال رسائل الدعم، دون المس أو الإساءة إلى أي فرد من عائلتها.

حلا الترك