ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

ريتا حرب تعيش قصة حب جديدة

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

جدل على تسمية المواليد بـ النصر و الهلال والأحوال المدنية تعلق

ET بالعربي | 18 مارس 2024
غازي الذيابي و محمد الشعيبي - صورة معدلة

غازي الذيابي و محمد الشعيبي - صورة معدلة

جدل على إكس انتشر مساء أمس، حيث كشف غازي الذيابي وبسبب عشقه لـ نادي النصر أنه أطلق إسم النصر على مولوده الأول وكتب عبر حسابه على إكس مع صورتين  واحدة وهو يحمل ابنه بين ذراعيه، والثانية كانت عبارة عن طقم من الذهب هدية لزوجته.

ssstwitter.com_1710747077885

 وعلق غازي عبر إكس "سلام عليكم أخواني وأخواتي .. جنبي الأيمن نبت له ضلع وصارت عددها 13 ضلع.. النصر بن غازي يا مرحبا يا فرحة العمر والدار يا أول مواليد الحياة السعيدة”".

وكتب: " فجر اليوم امتلأ منزلي وحياتي فرحاً وسعادة ، وسمعتُ من حولي صوت جديد على مسامعي ، صياحه كأجمل موسيقى سمعتها طول عمري … أحببته قبل رؤيته … فرأيته فتملّك قلبي اسميته الاسم الذي احببته وعشقته منذ ان كنتٌ طفلاً … اسم من افرحني ورسم الابتسامة على وجهي لحظة انتصاره … اسم من ابكاني واغرق عيناي بالدموع في لحظة انكساره. احببته فكان عشقي … عشقته فكان جنوني .. فارس نجد اسموه … العالمي لقبوه … وبالشمس وصفوه … ولكن احببته بأسمه من دون ألقاب ( النصر ) ".

ابن غازي الذيابي

وتابع: "أسأل الله عز وجل ان ينبت النصر بن غازي الذيابي نباتاً حسناً ويجعله قرة عين لي ولأمه. واشكر الله على سلامته وسلامة والدته الغالية".

من جهته، محمد الشعيبي الذي رزق بمولود جديد في نفس اليوم الذي ولد فيه ابن غازي، شارك عبر إنستقرام صورة لطفله، وكشف من خلالها أنه أطلق عليه اسم "الهلال" وذلك لحبه وعشقه لهذا النادي.

وكتب تعليقًا على الصورة: "الحمدالله رب العالمين رزقت بـ الهلال الشعيبي".

 

الأحوال المدنية السعودية تعلق على تسمية "النصر و الهلال" للمواليد الجدد

الأحول المدنية السعودية علّقت في بيان لها وحسبما شارك حساب "اخبار السعودية" عبر إكس: "يمنع نظامًا تسمية الأبناء بالهلال أو النصر".

وبعد صدور قرار الأحوال المدنية علّق محمد قائلا: " القرار قبل ساعة طلع …خلاص قررت". أنا غازي فلم يعلق لغاية الآن على الموضوع، اذ يتصدر هاشتاغ اسمه "غازي الذيابي" و هاشتاغ "النصر بن غازي" الترند على إكس المملكة العربية السعودية.