وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

جلوب سوكر تكرّم نجمات كرة القدم

ET بالعربي | 01 نوفمبر 2019
جائزة الجلوب سوكر

جائزة الجلوب سوكر

في كلّ عام يتم تكريم نجوم كرة القدم في حفل جوائز الجلوب سوكر، لكن هذه السنة ستقام الدورة الحادية عشرة من هذا الحفل في دبي وتحديدًا في مدينة جميرا وذلك يوم الأحد 29 ديسمبر 2019 بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

ومن الطبيعي أن يتم ترشيح كريستيانو رونالدو لجائزة أفضل لاعب للمرة السادسة حيث ينافسه على هذا اللقب ليونيل ميسي، محمد صلاح، أليسون بيكر، برناردو سيلفا، ساديو ماني،و فيرجيل فان دايك.

كما ستقدّم الجوائز إلى فئات مختلفة في عالم الرياضة منها أفضل مدرّب، أفضل نادي، أفضل مدير رياضي وغيرها.

المرشحين لجوائز جلوب سوكر
المرشحين لجوائز جلوب سوكر

 أمّا الملفت أنّه هذه السنة وللمرّة الأولى، سيكون للفئة النسائية حصّة في هذا الحفل حيث ستتضمّن جوائز جلوب سوكر ثلاث فئات نسائية لأهم لاعبات كرة القدم النسائية وهي: أفضل لاعبة، أفضل نادي وأفضل حكم لعام 2019.

وتتنافس كلّ من أليكس مورجان، ميجان رابينوي، آدا هيجربيرج، امادين هنري، لوسي برونز، مارتا فييرا دا سيلفا وساري فان فينيندال على جائزة أفضل لاعبة في العام.

أما عن فئة أفضل نادي فيتنافس نادي أياكس أمستردام، أولمبيك ليون لكرة القدم للسيدات وليفربول.

سيتم اختيارالفائزين النهائيين من خلال لجنة تحكيم جلوب سوكرالتي تضم مجموعة من خبراء كرة القدم أبرزهم: فابيو كابيلو وأنطونيو كونتي وإريك أبيدال.

وصرّح توماسو بندوني، الرئيس التنفيذي لجوائز جلوب سوكر قائلًا: "تتزايد قوة الرياضة بشكل تدريجي وفي ظل الشعبية التي تتمتّع بها بطولة كأس العالم للسيدات التي ينظمّها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) هذا العام، والتي حظيت بأكثر من 1.5 مليار مشاهد من مختلف أنحاء العالم و زادت قاعدتها الجماهيرية، توجّب علينا أن نكرّم تلك المواهب البارزة على مستوى العالم. سنقوم بالترحيب بأكبر الأسماء في عالم الرياضة في دبي ضمن حدث ضخم يحتضن نخبة من ألمع النجوم في عالم الرياضة، من بينهم لاعبين دوليين ومدربّين ومحترفين في الرياضة من وراء الكواليس الذين يعملون بجد لتحقيق المنافسة الرياضية."