الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

جنيفر أنيستون تتعرض للانتقاد وترد "لهذا السبب أنا قلقة"

ET بالعربي | 06 أغسطس 2021
جنيفر أنيستون بدور "ألكس ليفي" في The Morning Show -انستغرام @themorningshow

جنيفر أنيستون بدور "ألكس ليفي" في The Morning Show -انستغرام @themorningshow

كشفت جنيفر أنيستون مؤخراً عن أنها قاطعت عدداً من الأصدقاء الذين رفضوا أخذ لقاح كوفيد 19، إلا أن الأمر لم يمر مرور الكرام عند الأشخاص الذين يرفضون أخذ اللقاح.فتعرضت جنيفر لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي،  حيث علقت إحدى المتابعات سائلةً: "بما أنها أخذت اللقاح يعني أنها محمية صحيح؟ لماذا هي قلقة على الناس التي لم تتلق اللقاح حولها؟".

وردت جنيفر وكتبت بما معناه: "لأنه إذا أصبت بالمتحور الجديد، أنت لا تزال قادر على نقله إليّ، بالتالي يمكن أن أشعر بمرض وعوارض خفيفة ولكنني لن أدخل المستشفى أو أموت"، وتابعت: "لكن يمكنني أن أنقله لأشخاص آخرين لم يأخذوا اللقاح ويمكن أن تكون صحتهم بخطر، وبالتالي يمكن أن أعرّض حياتهم للخطر. لهذا السبب أنا قلقة. علينا أن نهتم أكثر من مجرد أنفسنا".

جنيفر أنيستون

وقد شاركت جنيفر أنيستون ردها على خاصية القصص القصيرة على صفحتها على انستغرام، كما كانت شاركت قبلها صورة لها وهي تضع الكمامة وعلقت عليها "هذه التعليقات" مع ايموجي وجه مستاء.

جنيفر أنيستون

وعلى خاصية القصص القصيرة أيضاً، شاركت رسالة مفادها أن "ما لا يقتلك يتحور ويحاول مرة أخرى"، وقصدت بهذه الرسالة كوفيد 19 ومتحوراته في حال لم يتلق الجميع اللقاح.

جنيفر أنيستون

وكانت جنيفر قد صرحت في حديث صحفي لمجلة InStyle يصدر في سبتمبر المقبل، قالت فيه بما معناه بأنه ليس لديها وقت لأولئك الأشخاص الرافضين لتلقي اللقاح، أو الذين لا ينصتون للحقائق العلمية.