بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

جنيفر أنيستون تكشف معاناتها مع الانجاب "كنت سأعطي أي شيء"

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2022
جنيفر أنيستون على غلاف مجلة Allure- انستقرام @allure

جنيفر أنيستون على غلاف مجلة Allure- انستقرام @allure

في لقاء كشفت فيه الكثير  عن حياتها ومعاناتها مع محاولة الإنجاب، جنيفر أنيستون تتصدر غلاف مجلة Allure وتتحدث عن حياتها من دون أقنعة.

لم تتردد جنيفر أنيستون بالظهور بملابس البحر الجريئة على غلاف مجلة Allure، ولكن خلف تلك الصورة امرأة قوية عاشت رحلة مع محاولة الحمل.

حيث كشفت جنيفر أنيستون البالغة من العمر 53 عاماً، بأنها حاولت في أعوامها الثلاثينات والأربعينات أن تنجب طفلاً، وقالت بما معناه: "كنت أحاول أن أحمل، كان طريق تحدي وصعب بالنسبة لي، طريق إنجاب الطفل".

جنيفر أنيستون
جنيفر أنيستون- انستقرام @allure

لم تكن جنيفر بعيدة عن الواقع، وأشارت إلى أنها "على سنوات وسنوات من التكهنات.. كان الأمر صعب جداً. لقد خضعت "للتلقيح الصناعي" وشربت الشاي الصيني..".

وتابعت بما معناه: "كنت سأعطي أي شيء في حال أخبرني أحدهم بأن أقوم بتجميد البويضات. أنا هنا اليوم وقد أبحرت السفينة"، أي أنه لم يعد بإمكانها الانجاب، إلا أن ذلك لم يجعلها تندم.

وقالت بما معناه: "لدي صفر ندم، ربما أشعر بشفاء صغير لأنه لم يعد هناك المزيد من الأسئلة، هل بإمكاني، ربما أو ربما.. لست بحاجة للتفكير بهذا الأمر مجدداً".

في إطار الحديث عن الأطفال، كان لا بد من التطرق إلى التكهنات التي أثيرت حول فشل زواجاتها، من براد بيت وجاستين ثيروكس حيث كان يُنظر إليها بأنها غير راغبة بالانجاب عند الانفصال وهو أمر غير صحيح.

جنيفر أنيستون
جنيفر أنيستون- انستقرام @allure

واعتبرت أن التكهنات حول هذا الأمر تصورها بأنها أنانية، ولفتت إلى ما كان يقال عنها بأنها كانت مهتمة فقط بمهنتها، والسبب بأن زوجها تركها ولماذا انفصلت وأنهت زواجها هو لأنها لم ترد أن تعطيه طفلاً.. كل هذه أكاذيب. ليس لدي ما أخفيه في هذا الأمر".

ان كانت مستعدة للحب مجدداً، قالت "لن أقول أبداً، ولكنني لست مهتمة. أحب العلاقة. ولكن من يعرف؟ هناك لحظات أريد أن أتسلل إليها إلى كرة وأقول أحتاج للدعم. انه من الرائع أن أعود إلى المنزل وأرتمي بين ذراعي شخص ما وأقول لقد كان يوماً صعباً".

وأخبرت جنيفر Allure بأنها لم تعد تريد الاختباء، بل وتخطط لتأليف كتاب، "سأقوم بذلك يوماً ما، سأتوقف عن قول لا أستطيع أن أكتب. لقد حاولت لسنوات أن أحمي أو أخفي قصة التلقيح الاصطناعي، أنا أقول بحماية هذه الأجزاء لأنني أشعر بأن هناك القليل الذي عليّ أن أحتفظ به لنفسي. ولكن بالمقابل العالم اخترع قصصاً غير صحيحة. لذلك قد أقول الحقيقة. أشعر بأنني أخرج من الجمود أو السبات، وليس لدي ما أخفيه".