باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

جنيفر غارنر تستغرب بقائها في هوليوود وتضع حداً لشائعات الحمل

ET بالعربي | 11 مارس 2021
جنيفر غارنر على غلاف مجلة The Hollywood Reporter - انستغرام @jennifer.garner

جنيفر غارنر على غلاف مجلة The Hollywood Reporter - انستغرام @jennifer.garner

تتصدر جنيفر غارنر غلاف مجلة "ذا هوليوود ريبورتر" وقد اعتبرتها المجلة "ملكة اللطافة"، فيجد محدثها كأنه يعرفها منذ زمن وبأن علاقة صداقة وطيدة تجمعهم، وهذا ما أشارت إليه عندما يلتقي بها الأشخاص في الشارع ويتحدثون إليها وكأنهم يكملون حديثاً سابقاً معها.

جنيفر التي ينطلق عرض فيلمها الجديد Yes Day في 12 مارس الحالي، أجرت المقابلة في فبراير الماضي في منزلها وعلى مسافة آمنة من الصحافي الذي أجرى معها اللقاء وفق ما ذكر في المقابلة التي نشرت في 10 مارس. وقالت في اللقاء بأنها عندما ترى الناس تفكر بما الذي يمكن أن تتعلمه منهم.

جنيفر غارنر

واستذكرت حادثة حصلت معها عندما بدأت تكتسب شهرةً في بداية مشوارها خلال زيارتها لأحد المتاجر، قالت بما معناه: "لم يكن باستطاعتي أن أمشي من دون أن يوقفني الناس ويشيدون بالعمل الذي شاركت فيه"، وهو يعتبر مسلسلاً صغيراً مقارنة بما قدمته لاحقاً خلال مسيرته المهنية، "ما زلت أذكر تلك الصدمة، سائلةً نفسي هل هذا الشيء فريد من نوعه هنا في متجر Fred Segal".

كانت جنيفر غارنر في العام 2002 خيار ستيفن سبيلبرغ ووضعها في دور صغير مقابل ليونادرو دي كابريو في فيلم Catch Me if You Can، معتبراً أنها ستكون النجمة القادمة.

وفيما يتعلق بحياتها الأسرية ومسيرتها في هوليوود استغربت جنيفر غارنر استمرارها في مجال التمثيل، وقالت بما معناه: "التمثيل مهنة جائعة وجشعة للغاية ولا تسامح أحد. ولشخص اختار طريق الأسرة أكثر مما ينبغي على الأرجح، لا أصدق أنني ما زلت هنا".

جنيفر غارنر
جنيفر غارنر على غلاف مجلة The Hollywood Reporter - انستغرام @jennifer.garner

وعبّرت جنيفر عن رغبتها بالمشاركة مجدداً في Alias في حال استحداث جزء جديد له، وهو العمل الذي شاركت فيه من عام 2001 إلى 2006 إلى جانب برادلي كوبر، وتعتقد أنه العمل الذي لم يخط طريقها نحو النجومية فحسب بل منحها الصلابة في العمل.

كما تحدثت جنيفر غارنر في اللقاء المطوّل عن مختلف الأعمال التي شاركت في بطولتها.

وفيما يتعلق بعائلتها، أكدت جنيفر بأنها سترقص مع طليقها بن أفليك في حفل زفاف أولادها الثلاثة عندما يكبرون، وقالت بما معناه: "عندما يتزوج أولادنا سنرقص أنا أعلم ذلك الآن، سنستمتع بوقتنا ولم أعد قلقة حيال ذلك"، إذ كانت جنيفر قد ذكرت بعد طلاقها من بن في 2015 بأنها فقدت فرصة الرقص في زفاف بناتها.

ولفتت جنيفر إلى أنه لا يوجد لديها صور عائلية لأن أولادها يخافون من الكاميرات.

جنيفر غارنر
جنيفر غارنر على غلاف مجلة The Hollywood Reporter - انستغرام @jennifer.garner

إلى جانب اللقاء الذي أجرته مع "ذا هوليوود ريبورتر" وظهرت على غلافه بمعطف باللون الأسود، تحدثت جنيفر في بودكاست Happy Mum, Happy Baby، وقالت بما معناه: "بأنها تحتضن جسمها الذي تغيّر بعد إنجابها ثلاثة أولاد"، ولفتت إلى العديد من النساء اللواتي يتمتعون بأجسام نحيفة وبطن مسطح بغض النظر عن إنجابهن أطفالاً أو لا، وعبّرت عن سعادتها من أجلهن، ولكنها أضافت: "لست واحدة منهن وهذه ليست مهمتي".

وأضافت: "يمكنني أن أعمل بجدية، وأن أبدو رشيقة فعلاً ولكنني سأبقى كإمرأة أنجبت ثلاثة أطفال"، ووضعت حداً لشائعات حملها، وقالت: "لا يزال هذا يحدث، أنا في الثامنة والأربعين من العمر وأنا عزباء، وهذا لا يزال يحدث. هذا جسمي وأنا ممتنة لذلك".