ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

جودي تورنر سميث عن طلاقها من جوشوا جاكسون: الأهم أن يبقى الحب

ET بالعربي | 26 فبراير 2024
جودي تورنر سميث وجوشوا جاكسون - إنستغرام

جودي تورنر سميث وجوشوا جاكسون - إنستغرام

بعد مرور أربعة أشهر على طلب طلاقها من جوشوا جاكسون، تحدثت جودي تورنر سميث عن إنفصالها للمرة الأولى، حيث بدت أمام جمهورها بمظهر الإمرأة الإيجابية والمُتفائلة رغم فشل زواجها.

شاهد تقرير سابق : طلاقات مفاجأة و أخرى متوقعة 

طلاقات مفاجأة و أخرى متوقعة

جودي تورنر سميث تتحدث عن طلاقها من جوشوا جاكسون

وخرجت ممثلة "Queen & Slim" عن صمتها بعد مرور أشهر من إنفصالها عن جوشوا جاكسون، حيث كانت أعلنت عن الخبر بعد أن تقدّمت بطلب الطلاق من شركة "Dawson's Creek"، لتُنهي بذلك زواجاً دام 4 سنوات.

جودي قالت لصحيفة "صنداي تايمز" في مقابلة نُشرت يوم أمس في 25 شباط/فبراير: "في بعض الأحيان، لا تنجح الأشياء التي نرغب حقًا في تحقيقها في نهاية المطاف، وهذا أمر جيد، والشيء الأكثر أهمية هو أن تختار ما هو أكثر صحة لك ولعائلتك، وبالتأكيد لأطفالك".

وتابعت تيرنر سميث، التي توصّلت في نوفمبر/تشرين الثاني إلى اتفاق حضانة ابنتها مع جاكسون، قائلة: "هناك لحظات مختلفة كثيرة في حياتنا حيث ننظر إلى أنفسنا ونقول: من أنا وهل أنا صادق في ذلك؟، إذا كانت الإجابة لا، فعليك أن تتحرك، فأنا أعتقد أن هناك مشكلة كبيرة في البقاء بأماكن ليست في صالحنا، وهي لا تؤثر علينا فقط، بل تؤثر على كل الذين يعيشون حولنا".

ثم مضت النجمة بالتفكير في علاقتها السابقة مع ممثل Fatal، التي بدأتها في عام 2018، وتحدثت عن المُضي قُدماً بعد انفصالهما، وهو الأمر الذي لم يتحدث عنه زوجها السابق بطريقة علنيّة.

أكملت تورنر سميث لتقول ما معناه: "لا أعتقد أن زواجنا فشل، لقد أمضينا لحظات جميلة معاً، والآن حان الوقت للحظات جديدة لكل منّا، إنّ أشجع شيء في العالم هو الإعتراف بالأمور حين لا تكون الأشياء تمشي معنا بشكل جيّد، وأنا أريد دائماً أن أضع لإبنتي هذا النوع من الأمثلة".

وتابعت ممثلة "White Noise" قائلة: "الأهم هو أن يبقى الحب والفرح بيننا كما كان دائماً، إن ذلك يتعلق باتخاذ خطوة للأمام نحو حياة أفضل لجميع المعنيين".