مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

جورجينا رودريغز في أنا جورجينا تروي قصة مجيئها إلى السعودية

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2024
جورجينا رودريغيز- تويتر

جورجينا رودريغيز- تويتر

تفاعل لافت من الجمهور مع الجزء الثالث من أنا جورجينا على نتفليكس والذي ركزت فيه جورجينا رودريغز شريكة كريستيانو رونالدو على مرحلة انتقالها إلى المملكة العربية السعودية .

وكان لافتاً في مسلسلها الوثائقي، خبر احتمالية انضمام أبنائها، كريستيانو جونيور وماتيو إلى صفوف النصر في المستقبل .

جورجينا رودريغيز

وروت جورجينا قصتها عندما جاءت إلى السعودية قائلة: "غمرتني سعادة عارمة بالسفر إلى السعودية  ونظرا لعدم امتلاكنا منزل و توالي الأحداث بسرعة ، مكثنافي فندق لمدة شهر"، مضيفة في البداية كان هناك بعض التقلبات لأنه لم نعش في فندق لفترة طويلة من قبل، في بعض الأيام لا ترغب برؤية أحد ، لكنالحماسة كانت هي الأهم بالنسبة لنا  وينبغي لي ذكر أن الناس هناك سهلوا علينا المسائل كثيرا".

جورجينا رودريغيز

كما تحدثت عن رد فعلها تجاه انتقال رونالدو  لنادي النصر في شهر يناير 2023.

وقالت: "كنت متحمسة للغاية لخوض هذه التجربة؛ لأنني أعلم أن أمورًا عظيمة تنتظرنا هناك في المملكة العربية السعودية، وهو ما وجدته فعلًا".

وأضافت " وجدت أجواء رائعة منذ اليوم الأول، والاستقبال كان رائعًا في حفل تقديم رونالدو لاعبًا جديدًا في النصر، والجميع كان في قمة السعادة بانتقال رونالدو إلى الدوري السعودي".

وقالت: كانت أول مره نأخذ فيها جميع الأطفال الى أرض الملعب كنت متوترة جداً لكن كانت تجربة لا تُصدق شعرت بفرح غامر وترحيب دافئ من جميع مشعجي نادي النصر ".

جورجينا رودريغيز

وعن موعد اعتزال رونالدو ، فعلى ما يبدو أن جورجيا تريد أن يحدث ذلك في أقرب وقت ممكن: “عندما يسألني الناس عن موعد اعتزال كريستيانو رونالدو، أقول لنفسي إنه يستطيع الاعتزال في سن الخمسين”.

أنا جورجينا

وظهرت جورجينا في الإعلان للموسم الثالث من السلسلة الوثائقية التي تتناول حياتها، في لقطات من أمام قاعة المرايا الشهيرة في العلا، وتستعيد الترحيب الحار بكريستيانو وبها، في حفل تقديمه لجماهير نادي النصر السعودي.

كما يرصد الإعلان الترويجي للموسم الثالث من " Soy Georgina"، لحظات من حياة جورجينا اليومية مع كريستيانو وعائلتهم في منزلهم بالعاصمة السعودية، إلى جانب مشاركتها بأحداث وفعاليات مهمة في المملكة، ومنها موسم الرياض.

وكشف إعلان الموسم الثالث أيضًا، عن تجارب جديدة خاضتها جورجينا، خلال الفترة الماضية، مثل مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس.