وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

جورجينا رودريغيز تحتفل بتكريم رونالدو كأفضل هداف

ET بالعربي | 30 أغسطس 2024
رونالدو وجورجينا - إنستغرام

رونالدو وجورجينا - إنستغرام

نشرت جورجينا رودريغيز على وسائل التواصل الاجتماعي رد فعلها بعد تكريم كريستيانو رونالدو بجائزة هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي.

وعبّرت جورجينا عن فرحتها بنشر الصور وكتبت: "تهانينا لأفضل هداف في تاريخ دوري الأبطال كريستيانو، الحقيقة أنك تستحق الأفضل في العالم يا حبيبي. نحن نحبك.

رونالدو يحصل على تكريم خاص في قرعة دوري أبطال أوروبا

كرّم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" كريستيانو رونالدو، أسطورة مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، تقديراً لمسيرته الاستثنائية في دوري أبطال أوروبا.

وكان قد وصل رونالدو - قائد نادي النصر السعودي - يوم الخميس إلى مدينة موناكو، لحضور مراسم قرعة دوري أبطال أوروبا. وأهدى الاتحاد الأوروبي رونالدو جائزة خاصة، لكونه الهداف التاريخي للبطولة، بعدما سجل 140 هدفاً خلال مسيرته مع مختلف الأندية التي مثّلها.

وعبّر رونالدو عن سعادته خلال تصريحاته على هامش القرعة، قائلاً: "أنا سعيد للغاية بوجودي هنا، أشكر الجميع لأن هذه الجائزة تعني لي الكثير."

وأضاف: "دوري أبطال أوروبا هو القمة في عالم كرة القدم، كنت محظوظاً ليس فقط بتحقيق هذا الرقم القياسي، بل أيضاً بالمتعة التي تقدمها البطولة. الأغنية الخاصة بالبطولة تشعل الحماس فينا، وهذا ما يجعلها مميزة وفريدة." وتابع قائد نادي النصر: "لقد فزت بالعديد من الألقاب وسجلت الكثير من الأهداف، ولدي ذكريات رائعة. كرة القدم تبقى حية بفضل تلك الذكريات."

وختم حديثه قائلاً: "فزت بدوري الأبطال 4 مرات مع ريال مدريد، وكانت هناك ضغوط كبيرة خلال تلك السنوات عندما كنا نصل ولا نفوز باللقب، لكن في النهاية، حققنا الانتصار ودخلنا في مسار الفوز."

ماذا كشف رونالدو عن شخصية جورجينا؟ التفاصيل في هذا التقرير:

قناة كريستيانو رونالدو تكشف شخصية جورجينا رودريغز  update

.