وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

جورجينا رودريغيز تتسوق لليوغا وصورة جديدة لابنتها بيلا

ET بالعربي | 31 يناير 2023
جورجينا رودريغز - صورة معدلة من انستقرام

جورجينا رودريغز - صورة معدلة من انستقرام

من جديد شاركت جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez شريكة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo مجموعة صور لها خلال تواجدها في إحدى مولات الرياض وتحديدا من أمام محلات الو يوغا  Alo Yoga التي تعتبر واحدة من أشهر العلامات التجارية لملابس اليوغا في جميع أنحاء العالم، ومقرها لوس أنجلوس وتم تأسيسها عام 2007 وهي تهدف لنشر الوعي وثقافة اليوغا عالميا.

جورجينا رودريغيز من احدى مولات الرياض

جورجينا شاركت مجموعة صور عبر انستقرام مكتفية بوضع رمزا لقلب باللون الأحمر ومانشن لماركة Alo Yoga التي افتتحت عدة أفرع لها مؤخرا في العاصمة السعودية الرياض، و مثلتها نجمات شهيرات منهن مايلي سايرس وجنيفر لورانس وسكارليت جوهانسون وغيرهن.

وقد سبق لجورجينا أن شاركت صور لها من نفس المكان في وقت سابق وليست المرة الأولى التي ترتدي فيها جورجينا من هذه الماركة، اذ يتحدث البعض عن أنها سفيرتها حول العالم.


جورجينا رودريغيز  مع ابنتها بيلا إزميرالدا بأحدث صورها

وكان لافتًا خلال الستوري التي شاركتها جورجينا ظهور صورة لوجه طفلة معها على ما يبدو أنها لابنتها بيلا إزميرالدا من داخل المصعد، حيث وضعت رمز قلب على الصورة.

جورجينا رودريغيز

وكانت ظهرت الطفلة أيضًا خلال الاحتفال بعيد ميلاد جورجينا منذ أيام لأول مرة في الرياض، حيث كانت جورجينا تحمل طفلتها وهي تقوم بقطع قالب الحلوى.

يذكر أنه لدى رونالدو ابن يدعى كريستيانو جونيور ولد عام 2010 وتوأم هما إيفا وماتيو ولدا في عام 2017. ولديه أيضا ابنة من رودريغيز، تدعى ألانا مارتينا، ولدت في عام 2017.