وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

جورجينا رودريغيز لطفلتها: نعمتي الصغيرة الكبيرة

ET بالعربي | 07 أغسطس 2022
طفلة جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو

طفلة جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو

شاركت جورجينا رودريغيز، مُتابعيها على انستغرام صورة جديدة لطفلتها "بيلا إزميرالدا" وهي نائمة، وظهرت في سريرها أشبه بالملاك، ونالت الصورة إعجاب الجمهور وتفاعلوا معها بالتعليقات مُشيدين ببراءتها وجمالها.

علّقت جورجينا على الصورة باللغة الإسبانية كاتبة: "بيلا إزميرالدا، نعمتي الصغيرة الكبيرة"، وتفاعل كريستيانو رونالدو، مع الصورة تاركًا رمز القلب في التعليقات.

سبق وأن شاركت جورجينا أول صورة لطفلتها والتي أظهرت ملامحها بوضوح، وأعلنت أن اسمها هو "بيلا إزميرالدا"، وتفاعل مع الصورة أكثر من ستة ملايين شخص حول العالم، بعد أن لفتت الصورة الانتباه، حيث ظهرت مبتسمة في سريرها، وشارك كريستيانو رونالدو، صورة تجمعه بطفلته وعلّق عليها: "حبي الأبدي".

بيلا إزميرالدا، هي بمثابة هدية لرونالدو وجورجينا، بعد مرورهما بظروف حزينة على إثر وفاة توأمها أثناء الولادة، مما تسبب في دخولهما بنوبة حزن عميقة، وظهر ذلك من خلال رسالة مشتركة حملت توقيعهما، أعلنا فيها نبأ الوفاة.

وصف الثنائي شعورهما خلال الرسالة، بأنه أقسى شعور يعيشه الوالدان، وأنهما محطمان بسبب هذه الخسارة، وقالا أنهما ببالغ الحزن والأسى يعلنان وفاة طفلهما، وأن ابنتهما التي ولدت قبل ساعات هي من أمدّتهما بالقوة ليعيشا هذه اللحظة مع بعض الأمل والسعادة، وأن خسارة الطفل دمرتهم جميعاً، طالبين من الأصدقاء منحهما الخصوصية في ذلك الوقت الصعب.