خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

جورجينا رودريغيز لطفلتها: نعمتي الصغيرة الكبيرة

ET بالعربي | 07 أغسطس 2022
طفلة جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو

طفلة جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو

شاركت جورجينا رودريغيز، مُتابعيها على انستغرام صورة جديدة لطفلتها "بيلا إزميرالدا" وهي نائمة، وظهرت في سريرها أشبه بالملاك، ونالت الصورة إعجاب الجمهور وتفاعلوا معها بالتعليقات مُشيدين ببراءتها وجمالها.

علّقت جورجينا على الصورة باللغة الإسبانية كاتبة: "بيلا إزميرالدا، نعمتي الصغيرة الكبيرة"، وتفاعل كريستيانو رونالدو، مع الصورة تاركًا رمز القلب في التعليقات.

سبق وأن شاركت جورجينا أول صورة لطفلتها والتي أظهرت ملامحها بوضوح، وأعلنت أن اسمها هو "بيلا إزميرالدا"، وتفاعل مع الصورة أكثر من ستة ملايين شخص حول العالم، بعد أن لفتت الصورة الانتباه، حيث ظهرت مبتسمة في سريرها، وشارك كريستيانو رونالدو، صورة تجمعه بطفلته وعلّق عليها: "حبي الأبدي".

بيلا إزميرالدا، هي بمثابة هدية لرونالدو وجورجينا، بعد مرورهما بظروف حزينة على إثر وفاة توأمها أثناء الولادة، مما تسبب في دخولهما بنوبة حزن عميقة، وظهر ذلك من خلال رسالة مشتركة حملت توقيعهما، أعلنا فيها نبأ الوفاة.

وصف الثنائي شعورهما خلال الرسالة، بأنه أقسى شعور يعيشه الوالدان، وأنهما محطمان بسبب هذه الخسارة، وقالا أنهما ببالغ الحزن والأسى يعلنان وفاة طفلهما، وأن ابنتهما التي ولدت قبل ساعات هي من أمدّتهما بالقوة ليعيشا هذه اللحظة مع بعض الأمل والسعادة، وأن خسارة الطفل دمرتهم جميعاً، طالبين من الأصدقاء منحهما الخصوصية في ذلك الوقت الصعب.