جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

جورج حبيقة يحاكي الثمانينات في مجموعة خريف 2024/25

ET بالعربي | 03 مارس 2024
مجموعة جورج حبيقة لـ خريف 2024/25

مجموعة جورج حبيقة لـ خريف 2024/25

رحلة جديدة في عالم الموضة والأزياء.. تحاكي اللمسات الملوكية في الثمانينات، اعتمدتها دار جورج حبيقة في تشكيلة ملابسها الجديدة لـ خريف وشتاء 2024 - 2025 خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week.

شاهدوا في تقرير سابق.. فان بينغ بينغ عارضة جورج حبيقة الجديدة في أسبوع الموضة بباريس

Fan Bingbing عارضة جورج حبيقة الجديدة في Paris fashion week

المجموعة الجديدة تحاكي روح الجيل الشاب، وتعبر عن رغباته المتناقضة في التأقلم وإيجاد نمط جديد أكثر شخصية من الحياة، وتُمنح رموز الدار نفسها - التطريز، التزيين، الخياطة - حرية الوجود في مساحة أكثر حرية وأقل تفصيلاً.

جورج حبيقة يحاكي الثمانينات في مجموعة خريف 2024/25

وتبدأ القصة كما وصفها جورج من خلال بيان صحفي، بـ فستان مأخوذ من خزانة الأم، استعارته ابنتها مع الرغبة في إدامة أناقة متأصلة مع إضفاء شعور بالحداثة عليه، ولـ تنشيط هذه القطع الخالدة من الثمانينات، تستمتع المرأة الشابة وتضيف قطعاً منفصلة مرحة وكبيرة الحجم، لديها بلورات متلألئة مطرزة عليها و تقطعها لتكشف المزيد عن نفسها وتزينها بالقفازات والحقائب العصرية.

وتم تصميم الفساتين المصنوعة من الساتان الدوشي والكريب الحريري والموسلين بشكل قريب من الجسم، ليس رغبة في أن تكون مثيرة بقدر ما تعكس شعوراً بالثقة والسيطرة والأناقة، وتمتزج عناصر أسلوب الثمانينات مع الشعور الشبابي الحالي، الذي يتم التعبير عنه من خلال الإلهام من الطبيعة.

وحظي التطريز الذي يحمل العلامة التجارية Maison Georges Hobeika بمعاملة مماثلة، مع شعور بالبساطة والبساطة، كما لو أنه يُرى أيضًا من خلال عيون جيل جديد، حيث تزين الأقواس الملابس والإكسسوارات، مما يضفي لمسات على لوحة ألوان الباستيل النابضة بالحياة مع الأخضر النعناعي والأحمر التوتي والبرتقالي والبيج اللاتيه باعتبارها الدعائم الأساسية لها.

مع العلم أن تصوير هذه المجموعة من Maison Georges Hobeika كانت على خلفية حديقة Jardin d'Hiver المثالية، وهي تعبر عن شعور بالبهجة والحداثة، مع احترام متأصل للماضي.