ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

جورج حبيقة يحاكي الثمانينات في مجموعة خريف 2024/25

ET بالعربي | 03 مارس 2024
مجموعة جورج حبيقة لـ خريف 2024/25

مجموعة جورج حبيقة لـ خريف 2024/25

رحلة جديدة في عالم الموضة والأزياء.. تحاكي اللمسات الملوكية في الثمانينات، اعتمدتها دار جورج حبيقة في تشكيلة ملابسها الجديدة لـ خريف وشتاء 2024 - 2025 خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week.

شاهدوا في تقرير سابق.. فان بينغ بينغ عارضة جورج حبيقة الجديدة في أسبوع الموضة بباريس

Fan Bingbing عارضة جورج حبيقة الجديدة في Paris fashion week

المجموعة الجديدة تحاكي روح الجيل الشاب، وتعبر عن رغباته المتناقضة في التأقلم وإيجاد نمط جديد أكثر شخصية من الحياة، وتُمنح رموز الدار نفسها - التطريز، التزيين، الخياطة - حرية الوجود في مساحة أكثر حرية وأقل تفصيلاً.

جورج حبيقة يحاكي الثمانينات في مجموعة خريف 2024/25

وتبدأ القصة كما وصفها جورج من خلال بيان صحفي، بـ فستان مأخوذ من خزانة الأم، استعارته ابنتها مع الرغبة في إدامة أناقة متأصلة مع إضفاء شعور بالحداثة عليه، ولـ تنشيط هذه القطع الخالدة من الثمانينات، تستمتع المرأة الشابة وتضيف قطعاً منفصلة مرحة وكبيرة الحجم، لديها بلورات متلألئة مطرزة عليها و تقطعها لتكشف المزيد عن نفسها وتزينها بالقفازات والحقائب العصرية.

وتم تصميم الفساتين المصنوعة من الساتان الدوشي والكريب الحريري والموسلين بشكل قريب من الجسم، ليس رغبة في أن تكون مثيرة بقدر ما تعكس شعوراً بالثقة والسيطرة والأناقة، وتمتزج عناصر أسلوب الثمانينات مع الشعور الشبابي الحالي، الذي يتم التعبير عنه من خلال الإلهام من الطبيعة.

وحظي التطريز الذي يحمل العلامة التجارية Maison Georges Hobeika بمعاملة مماثلة، مع شعور بالبساطة والبساطة، كما لو أنه يُرى أيضًا من خلال عيون جيل جديد، حيث تزين الأقواس الملابس والإكسسوارات، مما يضفي لمسات على لوحة ألوان الباستيل النابضة بالحياة مع الأخضر النعناعي والأحمر التوتي والبرتقالي والبيج اللاتيه باعتبارها الدعائم الأساسية لها.

مع العلم أن تصوير هذه المجموعة من Maison Georges Hobeika كانت على خلفية حديقة Jardin d'Hiver المثالية، وهي تعبر عن شعور بالبهجة والحداثة، مع احترام متأصل للماضي.