إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

جورج كلوني يدخل المستشفى بسبب خسارة الوزن

ET بالعربي | 10 ديسمبر 2020
جورج كلوني

جورج كلوني

كشف جورج كلوني في آخر حوار له، أنه اضطر إلى قضاء عدّة أيام تحت الرعاية الطبية بعدما فقد الكثير من وزنه إستعدادا لتصوير فيلمه الأخير "The Midnight Sky"الذي قام بإخراجه أيضاً.

وقال كلوني أنه خضع إلى نظام غذائي صارم خلال الفترة التي سبقت مرحلة بداية تصوير  الفيلم الذي يؤدي فيه دور رائد فضاء مصاب بسرطان الدم، وفقد خلالها حوال 13 كيلوغرام من وزنه في فترة وجيزة وصرّح في حوار صحفي قائلا: "أعتقد أنني كنت أحاول جاهداً أن أفقد الوزن بسرعة وربّما لم أكن أعتني بنفسي".

وإعترف كلوني كذلك أنه نُقِل إلى المستشفى قبل أربعة أيام من بداية التصوير، أين تم تشخيص إصابته بإلتهاب البنكرياس، وعلق قائلا "لقد إستغرق الأمر بضعة أسابيع للتحسن، وكمخرج ليس الأمر بهذه السهولة لأنك بحاجة إلى الطاقة".

وإلى جانب التمثيل والإخراج، يشارك كلوني في إنتاج الفيلم كذلك، ويؤدي فيه دور رائد الفضاء أوغسطين لوفتهاوس الذي  يحاول جاهدا مسابقة الزمن لمنع حدوث كارثة عالمية غامضة.

جورج كلوني

وكان جورج كلوني قد تصدّر العناوين في الأيام الماضية بعد حلوله ضيفا على أحد القنوات، وتحدث خلالها عن فكرة تجسيد حياة عائلته في برنامج من نوع تلفزيون الواقع وقال: "لدي فكرة جديدة. أنا الآن في محطة !E، لذلك أعتقد أن هذا الاقتراح سيكون مناسبًا جدًا. لما لا ننتج برنامجاً يواكب عائلة كلوني نطلق عليه إسم Keeping Up With The Clooneys"، في إشارة منه إلى برنامج "Keeping Up With The Kardashians". وقوبلت الفكرة بترحيب كبير من الجمهور الذي يرغب في الإطلاع أكثر على تفاصيل يومياته مع زوجته أمل علم الدين وتوأمهما ألكساندر وإيلا.