وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

جورج كلوني يُشيد بذكاء أبنائه "يتحدثان 3 لغات ويمكنهم فعل ما يريدون"

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2022
جورج كلوني وأمل كلوني - الصورة من تويتر

جورج كلوني وأمل كلوني - الصورة من تويتر

حضر جورج كلوني برفقة زوجته أمل كلوني العرض الخاص لفيلمه الجديد Ticket to Paradise، وتألق الثنائي على السجادة الحمراء بإطلالات خطفت الأنظار وتصدرت عناوين السوشيال ميديا وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأناقتهما.

أجرى موقع ET بنسخته الأمريكية لقاء حصري مع جورج كلوني الذي فتح قلبه وتحدث عن عائلته، وكشف تفاصيل المدرسة التي افتتحها للإنتاج والإخراج السينمائي الخاصة بالأطفال والتي تهدف إلى تعليمهم الإخراج في لوس أنجلوس.

في حديثه إلى ET  قال جورج إنه يعتقد أن فكرة بناء مدرسة هنا في لوس أنجلوس ستكون مهمة "نشعر أن هناك فرصة حقيقية هنا وهذا شيء أعتقد أننا فقدناه في صناعتنا، وأعتقد أنه شيء من الواضح تمامًا ما هو الحل وهو يبدأ في وقت مبكر".

عندما سئل عما إذا كان سيعلم الطلاب قال إنه سيمر بالتأكيد على المدرسة لكنه لن يأتي لتعليم الطلاب التوجيه والتمثيل بل سيجلس بجانبهم عندما يطبقون ما تم تدريسه مثل التحرير وأشياء مثل ذلك، "نعم أجل أجل. سأدخل واستمع، لذا لن أتحدث حقًا عن الإخراج أو التمثيل لكن يمكنني الحضور والجلوس مع الأطفال أثناء التحرير والأشياء من هذا القبيل"

لن يتولى جورج دور التدريس بدوام كامل في المدرسة لكنه سيكون مصدرًا للطلاب ويخطط لزيارة فصولهم الدراسية وإعارة بعض المعرفة التي اكتسبها خلال حياته المهنية التي استمرت 44 عامًا.

وعن دخول أطفاله في هذا المجال قال جورج كلوني وهو أب لتوأم يبلغ من العمر 5 سنوات ألكسندر وإيلا، والذي يشاركهما مع زوجته أمل كلوني إن أطفاله يمكنهم فعل "ما يريدون".

تحدث جورج عن أطفاله مُشيرًا إلى أن أبنائه أذكياء للغاية ويمكنهم فعل ما يريدون، ولن يجبرهم على فعل أي شيء، وأضاف: "إنهم ما زالوا صغارًا حقًا لكن يمكنهم التحدث بثلاث لغات وأنا على العكس من ذلك فما زلت أتعلم اللغة الإنجليزية ".

فيلم تيكتس تو بارادايس

تأجل العرض الأول لفيلمه Ticket to Paradise في أعقاب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ووصفه جورج كلوني بأنه "قرار سهل اتخاذه"، وقال عن قرار تأجيل طرح الفيلم: "الناس في حداد، ولم يحن الوقت لفعل ذلك، لقد كان قرارًا سهلاً لم يكن هناك أي تردد إنه شعور، انظر سنعود جميعًا إلى حياتنا، ولكن علينا أن نحظى بلحظة احترام للملكة".

يجتمع جورج كلونى وجوليا روبرتس من جديد في عمل فنى بعد مرور أكثر من 20 عامًا، منذ أول أفلامهما Ocean's Eleven الذى تم عرضه في عام 2001، وحقق نجاحاً كبيراً.

أجرت صحيفة "نيويورك تايمز" لقاء مع جورج كلوني وجوليا روبرتس، اللذان كشفا أن قبلة واحدة بينهما في الفيلم تطلبت 80 لقطة للحصول على المناسبة لأنهما كانا يضحكان خلال أدائهما المشهد، وأضافا أن مشهد القبلة استغرق 6 أشهر.

فيلم Ticket To Paradise تدور أحداثه حول زوجين منفصلين يسافران إلى بالي، لمنع ابنتهما من ارتكاب نفس الخطأ الذي يعتقدان أنهما ارتكباه قبل 25 عاماً، في إطار كوميدي ورومانسي وهو من إخراج أول باركر، وتأليف دانيال بيبسكي، كما يشارك في العمل بيلي لورد، وكايتلين ديفر، ولوكاس برافو، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض عالميًا يوم 21 أكتوبر المقبل.