وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

جوليا روبرتس وزوجها يحتفلان بذكرى زواجهما الـ18

ET بالعربي | 06 يوليو 2020
جوليا روبرتس وزوجها داني مودر

جوليا روبرتس وزوجها داني مودر

لطالما أبعدت جوليا روبرتس حياتها الشخصية عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وحافظت على سرية تفاصيل علاقتها بزوجها وأولادها. 
ولكن في خطوة لافتة فاجأت جوليا جمهورها بنشر صورة تجمعها بزوجها داني مودر على صفحتها على انستغرام وذلك احتفالاً بذكرى زواجهما الثامن عشر، ما جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ودخلت الترند على محرك البحث غوغل.
الصورة التي تم التقاطها على طريقة السيلفي، كانت فيها جوليا تقبل زوجها داني على خده وقد بدا الثنائي يعيش حياةً هادئة ولا يزال الحب يجمعهما، وعلقت عليها بعبارة "18 سنة".

View this post on Instagram

✨18 years✨ #heckyes

A post shared by Julia Roberts (@juliaroberts) on

وكان الثنائي قد تزوج في العام 2002 في Taos في نيو مكسيكو وقد ضم حفل الزفاف حينها 60 شخصاً من أفراد عائلة جوليا وداني وأصدقائهما. 
تعرف كل من جوليا وداني إلى بعضهما البعض خلال تصوير فيلم The Mexican في العام 2000، وكانت جوليا حينها تلعب بطولة الفيلم إلى جانب براد بيت، أما داني فكان يعمل حينها مصور. أنجبت جوليا من زوجها ثلاثة أولاد وهم التوأم هازل وفينيوس 15 عاماً وهنري ابن الـ13 عام.

عمل داني في الآونة الأخيرة مدير تصوير لمسلسل Dead of Me الذي يُعرض على نتفليكس، كما أن جوليا وداني عملا معاً  بعدد من المشاريع منها Mona Lisa Smile  في العام 2003 أي بعد سنة من زواجهما و The Normal Heart  في العام 2014.

وعلى خطى جوليا يسير زوجها داني الذي نادراً ما ينشر صور لعائلته، وقد نشر صورة تجمعه بجوليا وأولادهما في مايو 2019، مع تعليق "تلك الأم الجميلة التي تتوسطنا، نحبك كثيراً".