وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

ET بالعربي | 27 نوفمبر 2022
جوني ديب - غوغل

جوني ديب - غوغل

بعد مضي 5 سنوات على إنتاج الجزء الخامس من سلسلة فيلم "قراصنة الكاريبي" Pirates Of The Caribbean لـ جوني ديب، يعود الحديث عن تصوير جزء سادس من الفيلم في حالة من السرية، ومن المقرر أن يحمل عنوان "يوم في البحر".

وبحسب تقرير لصحيفة "ذا صن" البريطانية، يبدأ جوني ديب تصويراً اختبارياً في أوائل فبراير المقبل قبل بدء الإنتاج، على أن يبدأ التصوير في الشهر نفسه، في مكان سري بالمملكة المتحدة، وأضاف المصدر، تم اختيار بروس هندريكس، الذي عمل في الأفلام الثلاثة الأولى، كمنتج تنفيذي في المشروع الجديد

وأوضح المصدر، جميع التفاصيل الأخرى، يتم الاحتفاظ بها تحت بسرية، المشروع بأكمله محاط بالسرية، وتريد ديزني إبقاء كل شيء طي الكتمان قدر الإمكان.

وبدأت أدوار جوني ديب في السلسلة من أول فيلم وهو "لعنة اللؤلؤة السوداء" إنتاج عام 2003، واستمر حتى الجزء الخامس في 2017، وحققت الأفلام الخمسة أكثر من 4 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم.

جوني ديب - غوغل


800 ألف شخص يوقع لعودة ديب

يذكر أن "ديزني" كانت قد تخلت عن ديب بسبب مزاعم العنف المنزلي التي أطلقتها ضده زوجته السابقة آمبر هيرد، حيث كان من المقرر أن يستمر الممثل الأمريكي في تقديم جزء سادس، لكن بعد فوزه بالمعركة القضائية ضدها وإدانتها بالتشهير، وقع أكثر من 800 ألف شخص عريضة تطالب بعودة جوني ديب، لتقديم شخصية "جاك سبارو" مرة أخرى.

وخلال الأيام الماضية، كشفت مارجوت روبي، إلغاء مشروع فيلم عن قراصنة من بطولة نسائية، الذي تم الإعلان عن عنه سابقاً، حيث كان يعتقد البعض أن الشركة كانت قررت العمل به لسد الفجوة بعد إبعاد ديب عن سلسلة الأفلام، وإلغاء المشروع يرجح كفة عودة جوني ديب إلى السلسلة مرة أخرى.