ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

جوني ديب يستأنف حكم تعويض آمبر هيرد بالـ 2 مليون دولار

ET بالعربي | 04 نوفمبر 2022
جوني ديب وآمبر هيرد - صورة معدلة من السوشيال ميديا

جوني ديب وآمبر هيرد - صورة معدلة من السوشيال ميديا

يبدو أنه ليس لـ جوني ديب أي نية لدفع الـ 2 مليون دولار لـ امبر هيرد بعد محاكمة استمرت لستة أسابيع، خسرت فيها قضية التشهير ، وحصلت على 2 مليون دولار في الدعوى المقابلة لها.

وفي آخر التطورات، يعتقد ديب أن قرار المحكمة لصالح زوجته السابقة في قضية التشهير التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة كان "خاطئًا". وعليه، تقدم فريق المحامين الخاص به بدعوى في محكمة الاستئناف في فرجينيا، مطالبين فيها عدم تحميل جوني ديب مسئولية التعليقات التي أدلى بها محاموه ووكلاؤه عام 2020،  ومنها ما صرّح به آدم والدمان" لصحيفة Daily mail، عن أن مزاعم إساءة امبر هيرد هي "مزحة أو خدعة ". ووجدت هيئة المحلفين وقتها ان والدمان كان يعمل كوكيل لجوني ديب عندما صرح ذلك.

جوني ديب

وجاء في طلب الطعن أن: ادعاء امبر هيرد معيبًا بشكل كبير ، كما أنها لم تقدم أي دليل في المحاكمة على أن جوني ديب كان متورطًا شخصيًا في توجيه أو الإدلاء بأي من تعليقات والدمان لصحيفة "الديلي ميل" في 2020 عن مزاعم العنف. وفي الواقع ، شهد جوني ديب أنه لم يسبق حتى أن سمع تصريحات والدمان قبل تقديم الدعوى المضادة في أغسطس 2020.

واختتم فريق ديب الطعن بأن "هذه المحكمة يجب أن تنقض الحكم الصادر بشأن دعوى السيدة هيرد المضادة فيما يتعلق ببيان والدمان الصادر في 27 أبريل ، ولكن يجب أن تؤكد الحكم لصالح السيد ديب".

امبر هيرد

قضية جوني ديب و امبر هيرد إلى السينما

وجدت قضية تشهير أمبر هيرد Amber Heard ضد زوجها السابق جوني ديب Johnny Depp طريقها بالفعل إلى شاشة السينما، وهذه المرة كفيلم مكتوب يتضمن كل تفاصيل المحاكمة الأشهر والأحداث التي سبقتها، وسيحمل الفيلم اسم "Hot Take: The Depp / Heard Trial"
 

نشر موقع ET في نسخته الأمريكية تقريرًا حصريًا يتضمن المقطع الدعائي الأول للفيلم، ويظهر في البرومو مشهد قاعة المحكمة مع محامي جوني قائلاً: "السيدة هيرد قد شوهت السيد ديب من خلال وصفه بالمعتدي".

تعود الأحداث إلى الوراء بعد هذا المشهد، وتُعاد تمثيل الأحداث التي أدت إلى المحاكمة، وتشير مشاهد أخرى من المقطع الدعائي أيضًا إلى أن الفيلم سيصور بعض اللحظات والمواقف بين الزوجين عندما كانا لا يزالان معًا.