ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

جوني ديب يفشل أمام محكمة الاستئناف وأمبر هيرد تشارك صورة لها بفستان مرتين، فما قصته؟

ET بالعربي | 01 أبريل 2021
جوني ديب وزوجته السابقة يحضران جلسة المحكمة بالكمامات

جوني ديب وزوجته السابقة يحضران جلسة المحكمة بالكمامات

لم تتردد أمبر هيرد بمشاركة صورة لها بالفستان نفسه مرتين خلال أربع سنوات، ولكن الفستان الأسود الذي شاركت صوره على صفحتها على انستغرام، يوجد قصةً وراءه.

إذ شاركت أمبر صورتين لها بالفستان الأسود نفسه وعلقت على البوست بما معناه: "فستان واحد بفارق أربع سنوات، أحياناً من المهم أن نرتدي نفس الفستان مرتين".

ولكن مشاركة هذه الصور لم تكن عن عبث، إذ ان الصورة الأولى التي ارتدت فيها الفستان في العام 2016 كانت عندما ادعت على جوني ديب بأنه قام بتعنيفها وقد ظهرت الكدمات على وجهها. أما الصورة الثانية فكانت في الصيف الماضي وفي اليوم الذي خسر فيه جوني ديب دعوى التشهير ضد "ذا صن" التي وصفته بـ"معنف زوجته".

وبدلاً من أن ترتدي الفستان مجدداً شاركت هذه الصور بعد فشل جديد في المعركة التي يشنها جوني ديب في المحاكم ضد صحيفة The Sun، إذ يأتي هذا المنشور بعد أيام من خسارة جوني ديب دعوى الاستئناف ضد "ذا صن". إذ رفض القاضيان في محكمة الاستئناف في لندن بحكم مكتوب طلب جوني لمحاكمة جديدة على أساس أن جلسة استماع ثانية لن تغير الحكم.

أمبر هيرد
أمبر هيرد- انستغرام @amberheard

وتستند الادعاءات على قصة شاركتها "ذا صن" تتهم جوني بأنه تعرض لزوجته السابقة أمبر هيرد بالضرب، وبعد محاكمة استمرت ثلاثة أسابيع في المحكمة العليا خلال العام الماضي، حيث قدم كل من أمبر وجوني أدلتهما، وجد القاضي نيكول بأن الادعاءات صحيحة.

جوني لم يستسلم وتقدم بدعوى استئناف ولكن محكمة استئناف لندن رفضت طلب جوني، وبعد صدور الحكم، شاركت أمبر بيان على صفحتها على انستغرام جاء فيه بما معناه: "نحن سعداء، ولكن الحكم لم يفاجئنا برفض طلب السيد ديب الاستئناف. الأدلة المقدمة في قضية المملكة المتحدة ثابتة ولا يمكن تجاهلها". وتابع البيان: "للتكرار، كان الحكم الأصلي هو أن السيد ديب قام بتعنيف أمبر فيما لا يقل عن 12 مناسبة وتُركت خائفة على حياتها". وأضافت بما معناه: "ادعاء السيد ديب بوجود أدلة جديدة ومهمة ما هي إلا استراتيجية صحفية وقد رفضتها المحكمة".

بعد صدور الحكم الأسبوع الماضي في المملكة المتحدة، لا يزال أمام جوني دعوى تشهير رفعها ضد أمبر في محاكم الولايات المتحدة من المفترض أن تبدأ في مايو المقبل.