إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

جوني ديب يكسر صمته بأغنية عن محاكمة التشهير ضد أمبر هيرد

ET بالعربي | 10 يوليو 2022
جوني ديب - الصورة من إنستغرام

جوني ديب - الصورة من إنستغرام

يعود جوني ديب بأغنية جديدة من المقرر إصدارها يوم الجمعة 15 يوليو ، وتحكي عن تجربته في محاكمة التشهير المعروفة والتي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة ضد زوجته السابقة ، أمبر هيرد.

هذه الأغنية هي واحدة من أغنيتين كتبها جوني في ألبوم مشترك بعنوان 18 وكان تم تسجيله إلى جانب عازف الجيتار البريطاني جيف بيك.

وعن عنوان الألبوم (18) ، قال جيف بيك: "روح الشباب والإبداع بالفعل زادت عندما بدأت عمل الموسيقى مع جوني ديب ، كنا نمزح ونستذكر كيف عدنا لعمر الـ18 مجددًا ، وأصبح هذا عنوان الألبوم أيضًا ".

أما جوني ديب فعلّق: "شرف غير عادي أن ألعب وأكتب الموسيقى مع جيف ، أحد العظماء الحقيقيين وأنا الآن محظوظ بما يكفي".

إلى جانب أغنيتين أصليتين لديب ، يضم الألبوم ، الذي تم تسجيله على مدار السنوات الثلاثة الماضية ، 13 أغنية بما في ذلك أغنيات لفناني موتاون بالإضافة إلى Beach Boys و John Lennon و Velvet Underground و Killing Joke.

بعد انضمامه إلى تيك توك في يونيو ، شارك جوني ديب فيديو لجولته الأخيرة في المملكة المتحدة مع جيف بيك مع تعليق شكر فيه "أكثر الموسيقيين عطاءً وإخلاصًا وثباتًا".

وفي الرسالة ، الذي تمت مشاركتها على انستغرام أيضًا ، عاد جوني ديب وكتب: "كنا معًا في كل مكان ، ورأينا كل شيء معًا. سلكنا نفس الطريق معًا وفعلنا الشيء الصحيح معًا ، كل ذلك لأنك كنت مهتمًا. والآن ، سنتقدم معًا ".

وفي تصريح لمجلة People ، رد متحدث باسم امبر هيرد على رسالته قائلاً: "كما يقول جوني ديب إنه "يمضي قدمًا … وحقوق المرأة تتراجع"، رسالة الحكم إلى ضحايا العنف المنزلي هي ... الخوف من الوقوف والتحدث علانية ".